"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
خادم الحرمين الشريفين يوجه باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة بنسبة 15%


خادم الحرمين الشريفين يوجه باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة بنسبة 15%
17-12-1431 05:53 PM

سبق حائل ــ واس :

صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لوزارة المالية باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة بنسبة 15 في المئة منسوبة إلى راتب الدرجة التي يشغلها الموظف ابتداء من 1 محرم 1432هـ.
صرح بذلك لوكالة الأنباء السعودية معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف موضحا معاليه أن هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - تهدف إلى التخفيف من آثار العوامل التي أدت إلى إيجاد بدل غلاء المعيشة.


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1340

Y
W
تقييم
4.01/10 (123 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#30406 Saudi Arabia [فرطيش]
1.00/5 (1 صوت)

17-12-1431 06:24 PM
لبست غريبة على ملك الانسانية


#30407 Saudi Arabia [خالدبن رشيد الهمزاني]
1.00/5 (1 صوت)

17-12-1431 06:32 PM
حفظكم الله ياملك الانسانية من كل مكروه..


#30411 Saudi Arabia [ناصر]
1.00/5 (1 صوت)

17-12-1431 08:04 PM
يارب رجع لنا خادم الحرمين بالسلامه والعافيه واشفله يارب واعانه الله على ادى الأمانه وحفظه الله من كل شر واحفظ يارب اخوان نوره


#30412 Saudi Arabia [حسون العمودي]
1.00/5 (1 صوت)

17-12-1431 08:53 PM
يارب رجع لنا خادم الحرمين بالسلامه والعافيه واشفله يارب واعانه الله على ادى الأمانه وحفظه الله من كل شر


#30418 Saudi Arabia [ابو ياسر]
1.00/5 (1 صوت)

17-12-1431 10:38 PM
يارب رجع لنا خادم الحرمين بالسلامه والعافيه واشفله يارب واعانه الله على ادى الأمانه وحفظه الله من كل شر واحفظ يارب اخوان نوره حفظكم الله ياملك الانسانية من كل مكروه..


#30421 Saudi Arabia [عريب]
1.00/5 (1 صوت)

17-12-1431 11:44 PM
مبروك عليكم راح ترتفع بعض المواد الغذائية

المثل يقول :: يعطي بالملعقة ويغرف بالشيول


#30427 Saudi Arabia [غريبة وطن]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1431 04:49 AM
تكفينا منك طلتك يابومتعب وجعلك الله على القوه وتمنياتنا لك بالصحة والعافيه والشفاء العاجل ادامك الله عزا وفخرا لاسلام


#30438 Saudi Arabia [سعيدان]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1431 01:14 PM
اللهم وفق ولي امرنا لماتحبه وترضاه واصلحه وارزقه البطانة الصالحه واصلح ولاتنا وولاة امور المسلمين واحوالنا واحوال المسلمين
اما الزياده مافيه اضافه الخبر يقول تستمر يعني ماراح يشيلو الزياده اللي نأخذها الحين


#30440 Saudi Arabia [قرنقش]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1431 01:29 PM
والله انكم على نياتكم يالشعب السعودي
وخاصة اللي ردوا على الموضوع

ستستمر بدل غلاء المعيشة ولكن ستضاعف الاسعار اضعاف

فهي خطة مدروسة يتقاسمها التاجر وصاحب سمو


#30447 Saudi Arabia [عبدالمجيد]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1431 03:11 PM
يارب ترجع ابو متعب باالسلامه حبيب الملايين
ويارب ما يرفعون الأسعار والله تعبنا من الديون والأسلاف الراتب مايغطي
لو الأسعار ترجع زي قبل أربع سنوات ياسلام


#30452 Saudi Arabia [بنت الدلع]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1431 05:41 PM
دام عزك ياوطن



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار