{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}جذيل الشمري منقذ فقيد الجفر يتحدث لسبق حائل : توقعت أن أجد المفقود : ودعوت الله أن أجده حياً - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
جذيل الشمري منقذ فقيد الجفر يتحدث لسبق حائل : توقعت أن أجد المفقود : ودعوت الله أن أجده حياً


جذيل الشمري منقذ فقيد الجفر يتحدث لسبق حائل  : توقعت أن أجد المفقود  : ودعوت الله أن أجده حياً
21-12-1431 10:49 PM

سبق حائل ـ عبدالجليل الشمري ـ خاص :

بعد الموقف الشهم الذي قدمه المواطن جذيل راضي الشمري
في تكبد عناء البحث لساعات طويلة لإنقاذ الشاب المفقود من الموت
فقد قامت صحيفة سبق حائل بلقاء المنقذ جذيل الشمري وشكره على مابذله من جهود كبيرة في إنقاذ الشاب وليد من الهلاك
وقد روى لنا القصة كاملة.


وقال إنه قرر البحث عن الشاب المفقود في نفود الجفر حسب ماحدد له لكونه خبير بتلك المنطقة ( بالنفود الكبير ) وقيل له بأن الشاب تاه في تلك المنطقة الوعرة في النفود
وقال جذيل انه بدأ البحث صباح الإربعاء في منطقة الجفر لساعات طويلة حتى نفذ وقود السيارة .
ليعود مرة أخرى للتزود بالوقود ومواصلة البحث من جديد شمال غرب الجفر وكان همه ان يجد الفقود حياً ودعاء الله انيجده كذلك وهو ما تحقق بفضل الله تعالى .
وبالفعل تمكن من العثور على أثر أقدام المفقود وبعد تتبع الأثر لأكثر من 15كم تمكن من الوصول إلى السيارة وقد إنغرست عجلاتها في الرمال ووجد الشاب فيها يعاني من عطش شديد ولا يستطيع الحديث.
بعد أن شرب من ماء الأديتر والبطارية من شده العطش مما تسبب في حروق في فمه
وقد قام بنقله على الفور إلى أحد الكشتات القريبه من الموقع ليسقيه الماء ومن ثم تم نقله إلى المستشفى.
وقد روى أن الشاب كان يسير في النهار بحثاً عن منجد له ومن ثم يعود إلى السيارة ليلاً ليبات فيها وهكذا كان يفعل طوال تلك الفترة.

وفي نهاية الحديث بين المنقذ ان سعادتة لا توصف بإنقاذ نفساً من الموت .




صورة للمنقذ جذيل راضي الشمري

[Dim_Security NOT IMG="http://www.al-sharq2010.com/download.php?img=1140"]



[Dim_Security NOT IMG="http://www.al-sharq2010.com/download.php?img=1141"]


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 3583

Y
W
تقييم
4.49/10 (144 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#30652 Saudi Arabia [علي الحميدان ]
1.00/5 (1 صوت)

21-12-1431 11:18 PM



























































؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ






























#30653 Saudi Arabia [الشمالي]
1.00/5 (1 صوت)

21-12-1431 11:29 PM
ونعم يا البناخي كفيت ووفيت

بيض الله وجهك

هذي عادات الطنايا


#30656 Saudi Arabia [ابو طايس السلمان]
1.00/5 (1 صوت)

21-12-1431 11:38 PM
الله يجزاه الف خير

صوره مع الاحترام لمدير الدفاع المدني


#30662 Saudi Arabia [ماو]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 12:04 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#30664 Saudi Arabia [فرحان المسمار ]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 12:23 AM
من أحياء نفس كأنما أحياء الناس جميعا .

الشكر لله ثم لهذا الرجل الذي بحث طويلا حتى عثر على المفقود .

نأمل من الدوائر الحكومية ذات الصلة تكريم هذا الرجل .

شكرا الأستاذ عبدالجليل على هذا اللقاء الذي من خلاله تعرفنا على رجل شهم .


#30666 Saudi Arabia [فتى القريات]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 01:17 AM
ونعم يا البناخي كفيت ووفيت

بيض الله وجهك

هذي عادات الطنايا والله انك طير من طيور شلوى


#30668 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 02:42 AM
بارك الله فيه


وكثر الله من أمثاله





#30678 Saudi Arabia [فهد الشمالي]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 12:15 PM
بكل صراحة هو عمل رجولي بكل ما تحمله الكلمة من معنى !!

دمت بود أخي المنقذ على هذا الصنيع الرائع ..

وحقك التكريم على مستوى منطقة حائل ..

وكذلك لا بد من مكافأة مالية مجزية ..


#30681 Saudi Arabia [خرفوش]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 12:30 PM
رد أعجبني في أحد المنتديات :

جزاه الله خيرا
والحمد لله على سلامة التائه وعودته
-----------------------------
الغريب أن يدخل أحدنا النفود ولم يستعد حتى بالماء على الأقل
والأشد غرابة أن الباحث والمنقذ أو المسعف لايوجد معه الماء رغم عودته للتزود بالوقود ورغم أنه قصد البحث عنه ؛ فلم لم يتزود بالماء؟
والمثل يقول : إنقل الماء لو رجلك بالماء


#30685 Saudi Arabia [أبو عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 01:12 PM
الله يبارك فيكم...

والله يالصور كأنك بالعراق...

عفية عليكم...


#30686 Saudi Arabia [سلمان الخريصي]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 01:46 PM
والف نعم بك يا جذيل . .

انا اشهد انك يرفع بك الراس . .


#30694 Saudi Arabia [كلنا جذيل]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 03:36 PM
ونعم بجذيل
والف نعم بجزيل
لو عندي بنت مازوجه غيره
حبيبي ها الخشم


#30701 Saudi Arabia [كلمة حق اقووول]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 06:46 PM
كفووووو وبيض الله وجهك


#30702 Saudi Arabia [لشمالي]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 06:47 PM
ونعم فيك وماهي غريبه عليكم الفزعات
وبيض الله وجهك وعسى الله يحميك من كل مكروه


#30707 Saudi Arabia [بوسعودددددددددددددد]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 08:03 PM
تحية خاصةالي ابو صقرررررررررررررررررررررررر
الله يجزاكم ألف خير رررررررررررررررررررررررررر


#30719 Saudi Arabia [ابو سعدون]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 09:53 PM
بيض الله وجهك يابوراضي .. والله يعطيك العافيه .


#30727 Saudi Arabia [واحد مترم]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 11:57 PM
بيض الله وجهك وجعله في موازين حسناتك


#30732 Saudi Arabia [شمالي ]
1.00/5 (1 صوت)

23-12-1431 01:21 AM
بيض الله وجهك وماقصررررررررررررت ..



عمل بطولي بما تحمل الكلمة ..... كفووووووووووووو والله



الدنيااا فيها خير .. والحمد لله على سلامة وليد


تحيتي للبطل جذيل كثر الله أمثالك يالنشمي


#30734 Saudi Arabia [أبو حآتم الخمسآن]
1.00/5 (1 صوت)

23-12-1431 01:49 AM
كفو يابو رآضي وبيض الله وجهك وماهي غريبه عليك الفزعه



#30738 Saudi Arabia [ابو منيره]
1.00/5 (1 صوت)

23-12-1431 05:39 AM
كفوووو والله
وألف نعم بك
عزالله انك ما قصرت وبيض الله وجهك
والله يجعله بموازيين اعمالك


أحلى تحية للدفاع المدني


#30747 Saudi Arabia [راشد الزميلي ]
1.00/5 (1 صوت)

23-12-1431 11:35 AM
ونــــــــــــــــــــــعم والله ونــــعم ياجـــــــــذيــــــــــــــــــــــل

وهذي ماهي غريبة على اهالي حـــائـــل وهذا يشرف شمر واهل حـــائـــل جميعآ


#30751 Saudi Arabia [نوي]
1.00/5 (1 صوت)

23-12-1431 01:36 PM
باالعربي ابي مكافه


#30753 Saudi Arabia [السربيد]
1.00/5 (1 صوت)

23-12-1431 02:02 PM

جزاك الله كل خير


مشكورة يصحيفة سبق حائل


#30760 Saudi Arabia [سعدون]
1.00/5 (1 صوت)

23-12-1431 04:57 PM
والنعم

بيض الله وجهك


#30781 European Union [عبدالعزيز الشرعان]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1431 11:05 AM
الله يكثر من امثالك
والله يجزاك خير


#30788 Saudi Arabia [السربيد]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1431 02:12 PM



ياسفاه ياسبق حائل


انه لايوجد لدى الصحيفة الشفافية والمصداقية في تنزيل التعليقات من الجمهور العزيز

ان الصحيفة تعدل بالخبر الذي نرسلة لها على مزاجها وعلى كيفها

اخي المسئول عن الصحيفة اذا كان الخبر ماهو معجبك لاتعدل فيه على كيفك وتكتب

شئ ماكتبة صاحب التعليق احذفه ولاتعدل عليه ولك الشكر.


مشكورة صحيفتنا العزيزة واًمل تقبل النقد بصدر رحب.


#30789 Saudi Arabia [حربي ]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1431 02:13 PM
أصيل يا جذيل الشمري


#30831 Saudi Arabia [ههههههههههه]
1.00/5 (1 صوت)

25-12-1431 10:17 AM
ليش مكبرين الموضوع انقذه الله يجزاه خير
وشي البناخي وش الغطرسه هذي الطنايا سلامات وين انتم عايشين
عاد جايبن راس الدريعي انقذه الله يجزاه خير


#30832 Saudi Arabia [الضويلــــــــــــــــــي]
1.00/5 (1 صوت)

25-12-1431 10:44 AM
الف الف الف نعم بشاربك ياجذيل الشمري اسئل الله ان يذري بطنا حملك وانجبك من النار

نأمل من اميرنا المحبوب امير الكرم والجود امير حائل تكريم هذا البطل الذي عرض نفسه للخطر لانقاذ نفس برئه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار