"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
ملاسنة نارية على الهواء بين المصيبيح والهريفي و المذيع يكتفي بـ"الفرجة"


ملاسنة نارية على الهواء بين المصيبيح والهريفي و المذيع يكتفي بـ\"الفرجة\"
22-12-1431 01:16 AM

سبق حائل ـ فهد الفهد :

شهدت حلقة مساء أمس من برنامج "كورة"، الذي يُبث عبر قناة "روتانا خليجية"، مشادة كلامية حادة بين أحمد المصيبيح، الكاتب الرياضي رئيس القسم الرياضي في جريدة الرياض سابقاً، وفهد الهريفي اللاعب المعتزل والمحلل الرياضي، في مشهد "تصفية حسابات" بين الطرفَيْن؛ فبعد أن عادت الكاميرا إلى الاستديو عقب نهاية الجزء الأول من البرنامج شنّ المصيبيح هجوماً عنيفاً على الهريفي؛ حيث وصفه بالمحلل الفاشل الذي يمارس إسقاطاته على الجيل الحالي من الكرة السعودية بقصد تصفية الحسابات الشخصية المغلفة بالحقد.

وأضاف: "مشكلة الهريفي أنه لا يعلم ماذا يريد، ولم يسلم منه أحد، لا الهلال، ولا حتى ناديه النصر؛ فهو يحقد على نجوم الكرة السعودية من الجيل الحالي، ويحاول عبر إسقاطاته أن يوحي لنا - نحن المتابعين لتحليلاته - أن الكرة السعودية لم يعد لديها نجوم، وليس هناك نجم من بعده، متناسياً أن هذه هي سُنّة الحياة، ويبدو أن لديه مشكلة نفسية؛ فهو لا يدري ماذا يريد".

وقال المصيبيح موجهاً كلامه إلى الهريفي: "ليس كل لاعب نجم قادراً على أن يكون محللاً مقنعاً أو ناجحاً، وفهد يتحين سقوط المنتخب لينال من نجومه مثل ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب".

ورد الهريفي على المصيبيح بقوله:"أنا الصوت الآخر الذي لا يقبله الهلاليون، والذين لا يسمعون مَنْ يخالفهم الرأي، وفي السعودية لا يوجد إلا صوت واحد هو الصوت الهلالي".

وأضاف: "أُشهد الله أنه لا يوجد بيني وبين أي لاعب أمور شخصية، وعندما تحدثت عن ياسر لم يناقشوني في رأيي من الناحية الفنية، وكذلك عندما تحدثت عن الشلهوب لأنه أضاع ركلات جزاء حاسمة في دورات خليجية سابقة ومع الهلال أمام أم صلال، وانظر إلى اللاعب العراقي يونس الذي لم يسدد ركلة الجزاء اليوم في لقاء البحرين، وهذا هو الصواب؛ لأنه أضاع ركلة جزاء أمام الإمارات".

ووجّه الهريفي كلامه إلى المصيبيح: "طالما أنا محلل فاشل أو لا أعجبك فلماذا تشاهدني وتستمع إليّ؟ ولكنك أنت من تغش الوطن بمقالاتك، وأسألك: لماذا تم إبعادك عن القسم الرياضي في جريدتك؟ فكلامك كلام شخص مشحون ضدي، وتُردّد الكلمات نفسها التي كنت تكتبها ضدي".

فتعالت أصوات الطرفين، في ظل صمت مطبق من الضيف الثالث "عبدالكريم الجاسر"، مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال، واستماع من مذيع البرنامج ومقدمه تركي العجمة.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1772

Y
W
تقييم
2.47/10 (114 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#30669 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 02:48 AM
هذي حركات الأعلام

وأبرز عناصر الأعلام هو الأثارة


والمذيع لا بد من الصمت حتى يستمتع الجمهور ويتفاعل مع البرنامج


هذا الشيء أمر طبيعي في الأعلام




#30679 Saudi Arabia [فهد الشمالي]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 12:16 PM
الهلاليون وقحون كالعادة ولا جديد ..


#30680 Saudi Arabia [قرنقش]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 12:21 PM
كفو يالهريفي احرق اعلام الهلال المرتزق


#30683 Saudi Arabia [واقعي]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 12:55 PM
الهريفي مبدع لاعب ومحلل ولكن البعض كالمصيبيح وغيره اناس لا يفقهون ولا يريدون أن يفقهون للأسف وكأنهم يتكلمون لأناس لا يفقهمن مثلهم > للأمام يالهريفي


#30723 Saudi Arabia [زوبع]
1.00/5 (1 صوت)

22-12-1431 10:18 PM
الموسيقااار يتكلم بمايفيد والاعلامي الهلالي للاسف يتحدث عن الموسيقاار شوف كيف الفرق بين المسيقاار ومستوي الاعلام الهلالي الي أي مستوي غبي ومغرور
بس حلوه لما قال الهريفي جيلي حقق كاس آسيااا وهذاا الجيل فشل في تحقيق ذلك تحس ان الاعلمي المتخلف بعدهااا قاام يعيد ويكرر نفس الكلام حتي اسكته مقدم البرنامج رحمه بحاله التي يرثا لهاا(؟) هههههه ههههه وكبيررر يالهريفي


#30761 Saudi Arabia [ذيب الشمااااااااااااااااال]
1.00/5 (1 صوت)

23-12-1431 06:10 PM
ردي على الشمالي

أقول لعنة الله عليك

ياثوووووووووووور ( خص ) ولا ( تعم ) قل بعض الهلاليين

هالحين خليت أي واحد هلالي سوا كان مشجع بسيط لا أكثر ولا أقل أو أو أو الخ


تحياتي لك يالواااااااااااااااااااااااااااقعي

هذا الطرح المفيد



#30794 Saudi Arabia [واقعي وغيور على الرياضه في السعوديه]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1431 06:12 PM
مادري ليش الهريفي ينتقد لاعبين الهلال أتوقع كباري ثنيان لسى باقي أثرها وبعدين حده كل شي ولا الشلهوب وياما لاعبين عالميين ضيعوا ركلات ترجيح ليه الشلهوب ملاك مايخطي هو أخطى وضيع الضربه وش صار خيرها بغيرها والشلهوب لاعب خلوق طلع وأعتذر غيره يضيعون ومايعتذرون ولو الثنيان فيه ولا ابو ثنين اتحداك تنتقد الهلال بهالشكل وبعدين وش دخل الكابتنيه بلاعبين الهلال اتوقع الكابتنيه تعطى للموهوب وماتعطى على حسب النادي اللي يلعب فيه الله يستر لاحد يجي بعدين ويقول بيسيرو هلالي قصم بالله قمة التخلف والكابتنيه قبل اخذها عبدالغني ونور وناصر الشمراني وأحمد عطيف او عبده ليش ماتكلمت وقلت وش معنى الكابتنيه شبابيه بس هذا تفكير واحدد لتعصب اتمنى وأدعي اكله لك ولكل متعصب بالشفاء العاجل دسب_انجدس



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار