"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
التربية والتعليم بحائل تستعد لإطلاق جائزة تكريم المميزين من المديرين والوكلاء والمعلمين


التربية والتعليم بحائل تستعد لإطلاق جائزة تكريم المميزين من المديرين والوكلاء والمعلمين
25-12-1431 12:00 AM

سبق حائل :

تستعد الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل لإطلاق جائزة لتكريم المميزين من المديرين والوكلاء والمعلمين في عموم المدارس الحكومية على مستوى المنطقة بجوائز نقدية بلغت " 100 " ألف ريال للفائزين الخمسة الأوائل بتبرع من احد رجال الأعمال بالمنطقة.
وبين مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة حمد بن منصور العمران إن الجائزة تهدف إلى حفز الطاقات الإبداعية وتشجيع كوادر المؤسسات التربوية بالمنطقة .
وتشمل الجائزة تكريم مدراء ووكلاء ومعلمي مدارس منطقة حائل الحكومية طبقا لمعايير المفاضلة بين المرشحين من المدارس فيما تعم تكوين لجنة لهذا الغرض حيث سيشمل التكريم "35 " مكرما بين مديرين ووكلاء ومعلمين في عموم المدارس .
وقال العمران : إن من أهم المحفزات لتنظيم هذه الجائزة إتاحة الفرصة أمام شريحة عريضة من المنتسبين للمؤسسات التربوية للتنافس في ميدان العمل المهني الإيجابي وفقا لمعايير البيئة التنافسية الجاذبة وتوطيد العلاقة بين مجتمع الميدان التربوي والمجتمع المحلي مما يعطي دفعا إيجابيا لرسالة المعلم المؤثرة في في المجتمع للوصول لأهداف الرسالة التربوية والتعليمية.
وبين أن من شروط الترشيح الحصول على" 100 " درجة في الأداء الوظيفي خلال آخر ثلاثة أعوام وأن يكون المرشح قد استنفذ ما لا يقل عن ثلاثين ساعة أو عشرة أيام تدريبية لافتا إلى عدد من المعايير المهنية والإدارية والفنية والتربوية والسلوكية والمهارية لقبول الترشيح المبدئي أو النهائي في مرحلتيه الأولى والثانية.
وقدم مدير التربية والتعليم بالمنطقة شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على ما يجده الطالب والمعلم من رعاية واهتمام بالغ برسالة التربية والتعليم ومخرجاتها مثمناً الدور الكبير الذي يبذله رجال الأعمال في دعم أنشطة الإدارة وفعالياتها المختلفة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 694

Y
W
تقييم
3.31/10 (73 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار