{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بإشراف وزارة الصحة .. صحة حائل تطلق المؤتمر التعريفي لبرنامج الطب المنزلي - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بإشراف وزارة الصحة .. صحة حائل تطلق المؤتمر التعريفي لبرنامج الطب المنزلي


بإشراف وزارة الصحة .. صحة حائل تطلق المؤتمر التعريفي لبرنامج الطب المنزلي
01-01-1432 01:32 PM

سبق حائل ــ متعب الضمادي :

دشن المشرف العام على برنامج الطب المنزلي بوزارة الصحة د.ناصر الحزيم ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي مؤتمر الرعاية الصحية المنزلية بفندق جولدن توليب بحائل وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً من اليوم الثلاثاء الموافق 1 / 1 / 1432هـ .

واستهلت فعاليات الحفل بالقرآن الكريم ثم بكلمة ترحيبية من الدكتور الحارثي رحب فيها بضيوف المنطقة الذين حرصوا على حضور الدورة مؤكداً أهمية حضور مثل هذه الدورات التي تساعد في صقل العاملين بهذا المجال مشيراً إلى أن منطقة حائل من المناطق السبّاقة لتطبيق برنامج الطب المنزلي داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق أهداف وطموحات القيادة الحكيمة قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو نائبه الثاني – حفظهم الله - ولزرع ثقافة الطب المنزلي لدى أفراد المجتمع عبر تقديم خدمة متميزة وذات جودة عالية للمرضى في مواقع إقامتهم .

بعد ذلك قدم الدكتور الحزيم كلمة كشف فيها عن وصول العدد الإجمالي التراكمي للمرضى المستفيدين من خدمات البرنامج منذ تأسيسه حتى نهاية الربع الثالث من العام الماضي 1431هـ 4812 مريضاً في 73 مستشفى تمثل مجموعة من الأمراض المزمنة مشيراً إلى أن عدد الزيارات المنزلية المنفذة خلال الفترة الربع السنوية الثالثة من العام الماضي مايقارب الـ8000 إجراء طبي مؤكداً أن تسجيل مايقارب الـ 5000 حالة في البرنامج خلال 14 شهر تقريباً هو إنجاز جيد قياساً بالمدة الزمنية التي مضت منذ إنشاء البرنامج بقرار معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعه في شهر ربيع أول من عام 1430هـ .

عقب ذلك توالت فعليات المؤتمر بعرض مفصّل عن برنامج الطب المنزلي للدكتور ناصر الحزيم ذكر فيها نبذه عن تأسيس البرنامج وأهم الأهداف التي يصبو إليها والمهام المكلف بها العاملين بهذا المجال ومخرجات البرنامج ، ثم قدمت الدكتورة عائشة إبراهيم الصغيّر عرضاً قدمت فيه الآلية المتبعة لقبول المرضى بالبرنامج وكيفية متابعتهم.

ومن الجدير بالذكر حضر المؤتمر أكثر من 35 مسئولاً من كافة مناطق المملكة إلى جانب حضور عدد من المسئولين الصحيين بالمنطقة .

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1034

Y
W
تقييم
3.13/10 (125 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#31214 Saudi Arabia [عنصر الزمان]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-1432 09:07 AM




ياسلام على روعة الأخلاق والتواضع


للدكتور : نواف بن عبدالعزيزالحارثى


#31229 Saudi Arabia [النادر]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-1432 01:32 PM
الله أكبر همنا الهندام والتواضع والبرستيج !!!!

الحمد لله ما إجمل هذه الحملات حمله للشؤون الصحية ( الطب المنزلي ) وحمله للمجلس البلدي ( الخدمات الشاملة للأمانه )

وياليت نشوف الكثير والأهم من ذالك أيها الإخوة الإعلاميون نرجو الإهتمام بالمصداقية والأمر الآخر هو المواطن نرجو مع هذه الحملاات التثقيف الإجتماعي المكثف المجتمع لا يعي الكثير من الخدمات التي تقدم من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالمواطن
مثلا :
ما هي الخدمات التي يطلبها من الشؤون الصحية ؟
ما هي الخدمات التي يطلبها من الأمانه ؟
ما هي الخدمات التي يطلبها من إدارات التعليم ؟
ماهي الخدمات التي يطلبها من الغرفه التجارية؟
وماهي وماهي وماهي .............؟!!!!


مبارك النماصي


#31236 Saudi Arabia [المحب للمملكة]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-1432 02:47 PM
والله يا إخوان شئ جميل ما تقوم به وزارة الصحة من تدريب للعاملين فيها وأخص إدارة ( برنامج الطب المنزلي ) ممثلة بالمشرف العام سعادة الدكتور /ناصر الحزيم . والعاملين معه الدكتور/ فيصل الثبيتي والدكتورة / عائشة الصغير وكذلك الدكتورة / مها الصالح حيث جهودهم واضحة من خلال الدورات التدريبيةواللقاءات العلمية والتي أجريت وسوف تجري في مناطق المملكة المختلفة والتي سوف نري ثمارها في القريب العاجل فلهم منا الشكر والتقدير ولا ننسا المسؤول عن البرنامج في حائل الأستاذ المخلص/ سعود الملق فله كل الشكر والتقدير وإلي الأمام يا أبا عبدالكريم. أخوكم /المحب للمملكة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار