"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
لاين سبورت تنطلق مساء اليوم .ومديرها يعلن العديد من المفاجأت


لاين سبورت تنطلق مساء اليوم .ومديرها يعلن العديد من المفاجأت
04-01-1432 02:52 PM

سبق حائل ــ نايف الشمري :

تنطلق في الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة قناة لاين سبورت والمتخصصة في الرياضة السعودية، وذلك بنقل مواجهة الاتحاد والاتفاق من ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار منافسات دوري زين السعودي.

وأوضح مدير عام القناه تركي الخليوي بأنه تم إنهاء جميع الترتيبات للانطلاقة الكبيرة للقناة والتي تضمن النجاح وتقديم صورة جيدة للمشاهد، وأضاف الخليوي أن أولى برامج القناة سيكون هو نقل مباشر لمواجهة الاتحاد والاتفاق بصوت المعلق المعروف عامر عبدالله، وسيصاحبها استديو تحليلي من تقديم الإعلامي الشهير عدنان حمد والذي سيتولى فيما بعد التعليق على العديد من المباريات التي حظيت القناة بحقوق نقلها، فيما سيكون المحللين ماجد عبدالله والدكتور مدني رحيمي ضيوف الاستديو التحليلي.

وأشار مدير عام القناة بأن قناته ستقوم بإعادة البرنامج الأشهر (الجولة) وبصورة جميلة وبنفس الحضور الفاعل في أوساط الحدث الرياضي في الأعوام الماضية، وسيتولى إعداده وتقديمه الإعلامي المعروف وليد الفراج، كما سيتولى التعليق في القناه المعلقين الشهيرين عدنان حمد وعامر عبدالله، مشيراً إلى ان القناة نجحت في استقطاب الإعلامي المعروف سلمان المطيويع والذي سيقدم برنامجا تحت عنوان «رئيس التحرير» وهو البرنامج الذي سيأتي بصورة مغايرة عن البرامج الرياضيه الأخرى من حيث آلية العرض أو المضمون المواكب للسياق الصحفي وحراكه المتغير باستمرار.

وقال الخليوي: (القناه ستقوم بنقل جميع المنافسات الآسيوية بدءاً بكأس آسيا للمنتخبات المقامة في الدوحة في يناير القادم ومروراً بمسابقة دوري ابطال آسيا لعام 2011 التي يشارك فيها أبرز الفرق السعودية كما ستنقل القناة التصفيات الأولية لمنتخبات كرة القدم الأولمبية الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن الصيفية، إضافة الى أبرز مباريات المنافسات السعوديه لكرة القدم لهذا الموسم التي تم الاتفاق مع الناقل الحصري قناة الجزيرة على حصول القناة على حقوقها كما ستقوم القناة بنقل ومتابعة الأنشطة الرياضية السعودية المختلفة بصورة مغايرة تبقى على الإثارة والتشويق والمتعة مع الحفاظ على اللحمة الوطنية الرياضيه بعيدا عن الإساءة والإسفاف لترتقي القناة ببرامجها بما يثير المشاهد الرياضي ويرضي طموحه).

يذكر أن القناة تبث على القمرين نايل سات وعرب سات: على نايل سات بتردد 12379عمودي. 4/3 27500 وعلى عربسات بتردد 10730 أفقي 3/4 27500.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 822

Y
W
تقييم
2.42/10 (120 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار