{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تحت بيرق سيدي\" \" سمعن وطاعة\" .. احتفال قبيلة الضواويه من الجعافرة من عنزة بقبيلة جـهيـنة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أفراح ومناسبات - وتعازي
تحت بيرق سيدي" " سمعن وطاعة" .. احتفال قبيلة الضواويه من الجعافرة من عنزة بقبيلة جـهيـنة


تحت بيرق سيدي\" \" سمعن وطاعة\" .. احتفال قبيلة الضواويه من الجعافرة من عنزة بقبيلة جـهيـنة
05-01-1432 01:46 PM

سبق حائل ــ مطلق البجيدي :

أقامت قبيلة الضواويه من الجعافرة من عنزة مساء يوم الخميس الموافق 3/1/1432هـ وعلى رأسهم الشيخ / منقل بن مرسال الضوي الجعفري العنزي وذلك بمنطقة حائل حفلاً لمشائخ واعيان وشعراء وشيوخ قبيلة جهينة وذلك بحضور الشيخ / قالط بن سعد بن غنيم المروني الجهني حيث كان التفاعل والمشاركة في القصائد الشعرية والأمسيات الرائعة التي أطربت الحضور الكبير والضيوف من جميع القبائل وشيوخها حيث كانت البداية آيات من القران الكريم ثم كلمة قبيلة الضواوية بهذة المناسبة وكلمة قبيلة جهينة أيضا وتخلل الحفل كثير من البرامج التي أبدعت في سماء قبيلة الضواويه والترحيب الرائع بقبيلة جهينة وشيوخها وأعيانها .
وكان مقدم الحفل الأستاذ / سعود فهد السماح ومشاركة عدد كبير من الشعراء من قبيلة الضواويه وقبيلة جهينة والقبائل الأخرى .
واتسمت برامج الحفل بالقصائد الشعرية والشيلة والعرضة السعودية ( تحت بيرق سيدي سمعن وطاعة ) والدحة الوائلية وتكريم الشيخ / قالط سعد غنيم المروني الجهني واعيان قبيلته وشيوخها .

وادارة صحيفة سبق حائل تهنى الجميع على هذا الحفل الرائع والمشرف لجميع ابناء المنطقة و نحن على العهد والولاء وارواحنا لوطننا فداء.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 57 | إهداء 0 | زيارات 4982

Y
W
تقييم
8.32/10 (110 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#31406 Saudi Arabia [نقطة ضوء]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-1432 02:09 PM
اشكر القائمين على صحيفة سبق حائل التغطية والى الامام تستاهل قبيلة جهينة كل حفاوه وتكريم ..
بيض الله وجيهكم

نريد من هذا المنبر والتى سطرتة قبيلة جهينة وقبيلة الضواوية من عنزة ونبذ كل عصبية في دولتنا الحبيبة وبذلك نرتقي


ثانكسسسسسسسسسس للجميع


ردود على نقطة ضوء
Saudi Arabia [مشعان العنزي] 08-01-1432 08:52 PM
اهم شي الحفل عدى علي خير بدون مشاكل مع انه كان فيه بعض الا شياء غلط وكان فيه عنصريه ... من ناحيت تنسيق الحفل واذا عندك اعتراض خذ التفاصيل من (منتدي ذوق )او الرابط الثاني .......انا اقتبس واختصر من ماقولت المرحوم صاحب السموالملكي عبد الرحمن بن سعود في لقاء اعلامي اتات ماداخله من امراه تبدي رئيها قالت المفروض ياصاحب السمو ان تترك النادي فرد عليهاا قائلا بشعور الرجال لو نرجع الى المفروض لا كنتي بالمطبخ بدلا من اتصالك ..بالنسبه للانساء مكانها البيت وتتفرج على التلفزيون الكلام هذا اكبر من مستواكم وانت جهال فقط فقط فقط


#31408 Saudi Arabia [شآرو خآن]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-1432 02:23 PM
مها111111111111يط
دجه *دجه


#31411 Saudi Arabia [تكلم ]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-1432 03:01 PM
تنبية ليس قبيلة الضواوية فخذ الضواوية من الجعافرة القبيلة قبيلة عنزه عامة


#31416 Saudi Arabia [بدر]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-1432 04:25 PM
الله يصلحكم ..

وش قبيلة الضواويه فخذ مو قبيلة











#31417 Saudi Arabia [مشعان العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-1432 04:54 PM
حفل رائع وتصوير اروع وتنظيم اجمل شكرا لكم


#31422 Saudi Arabia [تعليق]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-1432 06:07 PM
الله يرحم الحاااااااااااااااااال

ههههههههههههههههههههههه

(؟) (؟)


#31430 Saudi Arabia [صريح]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-1432 08:30 PM
حفل


#31441 Saudi Arabia [آلمهآجر]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-1432 10:40 PM
??????


#31455 Saudi Arabia [العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 01:33 AM
حفل اقل من المتواضع

الحفل بأسم منقل المرسال طيب اش ذنب المساكين الي قطوا من 300ريال


#31461 Saudi Arabia [الوايليه]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 05:27 AM
كفووو الضواووويه ماهي غريبه على ربعي وجهينه تستاهل الطيب وهم راعين الأوله ..نرجو عدم الأسراف بالنعمه فالتبذير منهي عنه ...وهو من أسباب زوال النعم..نشكر الصحيفه على التغطيه والقائمين على الحفل.....تقبلوا مروري


#31466 Saudi Arabia [المتابع ]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 08:53 AM
بيض الله وجيهكم يالضواويه حفل رائع وتنظيم اروع ..


بالنسبه للمسمى فان قبيله تطلق على اكثر من الف شخص والضواويه عددهم اكثر من خمسة الاف نسمه . فأذا رجعنا للفروع فان الضواويه تنقسم الى ثلاثة اقسام وكل قسم من الثلاثه ينقسم الى خمسة اقسام وكل قسم من الخمسة ينقسم الى ثلاثه واربعه وخمسة اقسام . فماذا يطلق على تلك التفريعات . فهذه التقسيمات اكبر من عائله واكبر من فخذ بارك الله فيكم ..
للتوضيح فقط ..

.
.


#31467 Saudi Arabia [الجعفري]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 09:00 AM
مشكور يامطلق يارائع على النقل الجميل ودائماً متميز ...

الحفل افضل حفل شاهدته ..

وفعلاً تنظيم راقي ومشكورين يالضواويه على الحفل وعاداتكم الطيب ..

الله يديم افراحكم ..
..


#31468 Saudi Arabia [بنت حائل]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 09:04 AM
يالبى قلوبكم يالضواويه .. معجبه فيهم حيل ..

من افضل القبائل ..

حفل جميل .
حفل جميل .
حفل جميل .

شكراً مطلق ..


#31469 Saudi Arabia [الشمري]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 09:07 AM
مشكورين يالضواويه ..
مشكورين . يالضواويه..


حفل رائع ..
حضرت الحفل شي خيال ..


مشكورين ..


#31474 Saudi Arabia [ابو مشاري العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 10:00 AM
ياكثركم حااااقدين على نجاح الحفل هههههههههههه


ناجح بكل المقاييس ؟؟؟

الى رضى رضى والى ما رضى اقرب صبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما شفتوا شي

قناة المختلف

الصحراء

نايلاااااات

المرقاب


#31476 Saudi Arabia [حامد العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 10:38 AM
ماهو غريب على عنزة وقبيلة جهينه هذا التواصل والطيب بين القبائل والف شكرررر للشاعر بشير نزال واخوه الكريم كساب على كل هالعطاء دون قصور بباقي الطيبين


#31482 European Union [راعي سميراء]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 01:20 PM
هياااااااااط

المفروض قرار يلغي الحفلات القبيله الي مامن وراها فايده


#31483 Saudi Arabia [العتيبه]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 01:57 PM
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعض الردود مايقوله الا الحاقدين الي مايقدرون يوصلونه مثل ماوصلوه قبيله الضواويه صرااااحه سمعت الحفله راااااائعه وانا متاكده من روعتها...
والله كفو ومليون كفو يالضواويه هذي فعايلكم وقت الجد والكرم ماهو غريب عليكم..

تقبلو مروري بنت عتيبه


#31487 Saudi Arabia [فايز العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 02:07 PM
تم تغطية هذا الحفل بالكامل


قناة الصحراء

وقناة المختلف




نايلات لم تغطي هذا الحفل


#31495 Saudi Arabia [حيل حليل]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 03:56 PM
ااالف ااالف مبروووووووووووووووك لقبيلة الضواويه نجاح حفلهم

صراحه سمعة الحفل وصلت قبل الحفل باسابيع

حفل رائع بكل ماتعنيه الكلمه
كرم وحسن استقبال للضيوف

وسبب نجاح حفلهم تكاتفهم وبالنسبه للقطه وباسم من الحفل

اللي عرفناه وسمعناه ان الحفل باسم الضواويه كافه الكبير والصغير ومااقتصر ع شيخهم او كبيرهم

صدق ناس متكاتفين وقلوبهم نظيفه وع كلمتهم مايتراجعون

الله يعزكم قسم انكم تشرفوون يالبى من يعتزي فيكم ولا هو قصور فباقي القبيله لكن شخص محايد وابدى وجهة نظره


والجاايات اجمل واروع
الله يوفقهم


#31498 Saudi Arabia [مريطان بن سحيكان]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 04:09 PM
ياخي والله حرام خساير على الفاضي مدري كم راس من الغنم وكم حاشي وايجار قصر

وفرقة عرضة والنتيجة...........؟

ياخي لو الفلوس هذي مجمعينها ومتبرعين فيها للجمعيات الخيرية او ببناء مسجد أو

بزواج جماعي للشباب ذوي الدخ الضعيف فهذا هو الاجر.

أما سوالف المهايط حفل الشيخ فلتان بن ملتان بحضور الشيخ زعيطان بن

معيطان فهذا يعني اننا نرجع مئات السنين الى الخلف.

خاطرة/ شيخك ريالك ان صنته صانك وان خنته خانك.


#31509 Saudi Arabia [مشعان العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 05:36 PM
حفل رائع جدااا يستهلون جهينه وشكر اا على المساهمون في الحفل واشكر احوي عايد سلامه.. على الجهود ........


ردود على مشعان العنزي
Saudi Arabia [ميمو الفقيري] 13-09-1432 04:53 AM
على قلبي الضواوية ويالبى ميشو العنزي


#31524 Saudi Arabia [ريان الضوي]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 08:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اخواني بكل سراحه الحفل ماشاء الله عليه نجح بس
عندي كم سول
1-لماذ المعرف منقل ابن مرسال يقاله شيخ الضوواويه مع العلم انه ليس شيخ هو معرف
2-شيوخ ولد سليمان محضرو الحفل وكل هذااا من منقل تشرط عليه الجهني ان شيوخ ولد سليمان ميحضرون حفلكم اويلي راحت الرجال مابقي غير الجهني يتشرط علي ومنقل يوافق




اقول والله لو تطير اقولك شيخ يامنقل


#31525 Saudi Arabia [الking]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 09:02 PM
حفل اكثر من رائع - ,ويجمل


#31528 Saudi Arabia [محايد]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1432 09:30 PM
والله كلة كذب في كذب لوواحدمحتاج ماعطوة الضواوية وغيرهم من المهايطية نفاق ورياءوكذب حسبي الله ونعم الوكيل


#31552 Saudi Arabia [الشماااالي]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-1432 02:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كفووووووو يالضواويه عوايدكم الطيب والحفل انا حاااضره كااان اكثر من رائع كل حاسد وحقووووود>>>>


#31554 Saudi Arabia [الـــضـوي]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-1432 05:27 AM
السلام عليكم

اولا مبروك نجااااح الحفل وليس غريب نجاح حفل الضواويه اللأننا تعودنا على النجاح دائما.....

ثانيا: احب اوجه رساله الــــى ريـــــان ومن مثله
1-الشيخ منقل شيخ الضواويه رضي من رضي وابى من ابى لانه شيــــخ تسبق افعاله على كــــلامــــه..

2-الضواويه ليسم بحااااجه لحظور شيوخ ولــــد سليمــــان لان جميعهم شيوخ .

الضواويه لا احد يشترط عليهم بل هم الذي يشترطون

واخيــــرا لسنا بحاجه لمن مثلك ياريان


#31557 Saudi Arabia [الوايليه]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-1432 08:00 AM
اللي كاتب الحفل بأسم منقل وش حارق قلبك أنت ابو ماضي يستاهل وحنا راضين وبالنسبه للقطه شي طبيعي واجب الفرد على ربعه واللي يقول معرف بعد أنت وش قاهرك هو كبيرنا والمثل قال اللي ماله كبير يشري له كبير حنا راضين فيه معرف وشيخ وعلى روسنا اللي عنده كلمة خير يقولها واللي يسعى للتفرقه يسكر فمه بعيده عليه....


#31584 Saudi Arabia [ام هديبا]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-1432 05:07 PM
وش نوحكم على بعضكم يالضواوية
انا اضن اللى يتكلم ماهو ضوي لان الضواوية قلوبهم على بعضهم والا يتكلم اكيد امه ماهى ضوية او شرب حليب بقر.........................................


#31594 Saudi Arabia [هديــــــــــــبا]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-1432 08:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمه اشلونس وشخبارس انا هدبدب عرفتيني
وه وه وش فيهم الضوااااااااويه بسم الله عليهم من يقول الحفله ماهي بأسمهم
ملاحظه صغينونه عزيزي القارئي
(تستطيع فقط رفع السهم الى الاعلى وتنظر الى الافتات الي طولك لا اقصد اطول منك لانك يمكن قصير ان اسم الضواويه يلعلع بالخط العريض )


يمه اشرايس فيني اعرف لغه عربيه انا جايه لس تغنين لي اغنيتي الي احبها

الضواويه الي اعرفهم ماهم الي يكتبون الكلام هذا
مع السلامه لكم كلكم لاني احسن من بعض الناااااااااااااس
امزح لاتزعلون ( ) ( ) ( )


#31595 Saudi Arabia [ملهي الرعيان]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-1432 08:33 PM
صدقتي ماكذبتي يام اهديبا وميتكلم الا الحاقد على نجاح الحفل الي امثال ريان يقول انه ضوي ونا مااظن والي يتكلم عن ال 300 الي ادفعوها اضواويه ويقول الحفله ماهي بسم الضواويه مايشوف الوحه الي طوله مكتوبه بسم الضواويه ومشكووووووووره يم هدبدب


#31599 Saudi Arabia [السبيعي ]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-1432 09:12 PM
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا حاب اهني اضواويه من عنزه على هاذا الحفل الرائع واشكر من قام بهاذا الحفل الجميل ولاكن هل حضر الحفل الشيخ نومس العواجي واتمنا الرد االسريع


#31698 Saudi Arabia [مشعان العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-1432 12:33 AM
ياناس يابشر المهاترات مالها داعي حنا يالضواوية راضين كان شيخ او معرف واللي سواه ابو ماضي كثير من الشيوخ مايسونه مع احترامي للشيوخ لكن الحفلة راح يعرض وراح تشوفون اللي اقوله وثق الخطوة يمشي ملكنا سير ياابو ماضي ونحنوا من خلفك اللي مايطول العنب حمضنا عنده يقول نحترم التعليق ولكن التعليق الغير هدف لانهتم به شكرا لكم يالضواوية على نجاح الحفل الرائع بعيون الناس.


#31718 Saudi Arabia [الضــــويــــه..]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-1432 11:43 AM
السلام عليكم

اولا بوجه كلامي لمشعان العنزي الحفل جميل والكل يقوله ولا على الاغلاط عادي مافي شي بالدنيا كامل الا وجه الله تعالى

وبعدين من يكون انت عشااااان تتكلم بالحفله فيها اغلاط ولا مافيها شوف من انت بعدين تكلم

ثانيا يامشعان بزمنا هذا انا اشوف المراءه افضل بكثير من الرجال ولها حقوقها ومعليش بقولك انك مو مثقف


#31722 Saudi Arabia [الضــــويــــه..]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-1432 01:13 PM
السلام عليكم ماطلعو كلامي الي كاتبته للك بس باختصاااار


#31727 Saudi Arabia [الضــــويــــه..]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-1432 02:40 PM
مشعااااان


#31728 Saudi Arabia [الحااااااااائره]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-1432 02:43 PM
السلام عليكم
الحفل جميل ورائع هذا الي سمعناه اتمنى الي قلبه حقد يشيله ...


ردود على الحااااااااائره
Saudi Arabia [..........] 10-01-1432 07:32 AM
متى يعرض الحفل ؟؟؟ على قناة شنو المختلف والصحرا بس متى اتمنى القى الاجااابه


#31729 Saudi Arabia [الاجـــوديه]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-1432 02:46 PM
هااااااااااااااااااااي
يالبى الضواويه بث اموت عليهم


#31730 Saudi Arabia [.....................................]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-1432 02:48 PM
السلاااااااااام عليكم


#31734 Saudi Arabia [ماتوصل مستواي]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-1432 04:14 PM
مســـــــــــاء الخيـــــــــــر جميعا
اخ مشعان مع خالص احترامي لك
ولكن صعقت بكلامك المفروض انك بعقليه
متفتحه ومثقف النساء شقائق الرجال هذا مو كلامي كلام محمد عليه الصلاة والسلام
وبنــــــــــــــــــــــــــــــات الرجـــــــــــــــــــــــال تشارك الرجال
وتبدي رائيها
اهداء خاص لك (قدي منتا قدي صغير عالتحدي)


#31746 Saudi Arabia [بنت ابوها]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-1432 08:53 PM
مرحبا بكم لالالالالالالالا وش الكلام اللى تقوله يامشعان العنزي هذا اسلوب ريان الضوي
فتحت على نفسك باب
1. ماهو انت اللى تقول فيه غلط او عنصرية وش شخصايتك
2. المراة له مناصب افضل من الرجل
3. المكان هذا مخصص للنقاش وماهو انت اللى تحدد من يناقش او لا
4. بالنسبة للتلفزيون انت قاعد تتفرج على التلفزيون
5. بالنسبة للحفلة بكره يذوب الثلج ويبان المرجان
وماله داعى تزوده


#31776 Saudi Arabia [الجهنيه]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-1432 11:57 AM
مشكوووووورين الحفل يهبل يسلمووووو وامووووووووووت انا على الحلوين فديتكم تهبلووووووو وانت يااااحلو انت الي مكانك المطبخ اكيد مو لقي احد يطبخلك عشان كذا متعقد هههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااااااامزح لا تزعل فديتك اناااااا


#31777 Saudi Arabia [الجهنيه]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-1432 12:00 PM
هش بس هش هههه اعصاااابك


#31779 Saudi Arabia [الوايليه]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-1432 12:46 PM
أشوف سوينا حفل وقمنانتهاوش....الأخ مشعااان أخطيت بحق النساء وأستهرت بعقليتهن وبمكانتهن بالمجتمع ومطلوب منك الأعتذار ...وكلام الأمير مردود عليه أهم شي كلام أبو متعب ...وشي ثاني الأخت اللي قالت أمه مهي ضوية يعني اللي أمه مهي ضوية مهو محسوب على الضواوية ......والله فيهم خير أكثر من بعض المرددين ....وشي ثالث الأملاء ءءءءءء ياشباااااب يابنااااااات حرام عليكم تسبدي لاعت من كتابتكم ..... وشي أخير أطلب من الصحيفه إغلاق الموضوع لزيادة النقاش عن الحد..... ودمتم ..


#31809 Saudi Arabia [عمتكم ..]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-1432 01:26 AM
ريان الضوي أنت صح


انت تستاهل الشيخه عليهم ..


#31819 Saudi Arabia [الضوي]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-1432 03:11 AM
الشكر الجزيل للأخ مطلق البجيدي العنزي على هذا النقل الرائع من حفل تكريم قبيلة جهينة وعلى رائسهم الشيخ أبن غنيم من قبل الضواوية من الجعافرة من عنزة
ولك مني الشكر الجزيل على هذا النقل


وأهلين حروفا(ن) منضومة باللولو اقبالها المرجان

لقدومك يا أبن غنيم نضم القاف ونقاها


#33100 Saudi Arabia [حمدالضوى]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-1432 06:11 PM
السلام عليكم
الحفل اكثر من رائع
ابوماضى شيخ غصب عن الى مايرضى
بعدين الحفل مكتوب بأسم الضواوويه
ضواويه عدالة الحق وان مال...................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#33101 Saudi Arabia [حمدالضوى]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-1432 06:13 PM
يلبى قلبكم يالضواويه


#42076 Saudi Arabia [الجعفري]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-1432 10:41 AM
ااااااااااااااا


#46230 Saudi Arabia [ذيب الضوي ]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-1432 06:01 PM
حفل رآئع الف نعم بمنقل


للمعلوميه ريان ماقال ي غلط كلامه عين الصواب كلنا عارفين ان منقل معرف وماهو شيخ بس الناس تبي ترزه .مع العلم ابو ماضي نعم بس الناس ومهايطهم وتكبيره له يكرهون الناس به .للمعلوميه فيه معرفين الف نعم غير منقل واقدم من منقل واللي يبي يعرفهم يسئل ابو ماضي .


#46237 Saudi Arabia [ضوي يدوس راس العياله]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-1432 07:12 PM
السبيعي اللي تسال عن حضور نومس العواجي صالح مات وخلف بعده رماد

عياله يوم حفلت جهينه يوم شافوا حجم المناسبه والكرامه هجوا عشان مايبون

وحسد لنجاح بناخيهم الضوي عشان كذا الحرار ماتروسهم رخوم..


#54134 Jordan [محمد الضواويه الاردن /مادبا]
0.00/5 (0 صوت)

27-11-1432 02:45 PM
مرحبا/ ترفعون الرس /تحياتي لكم جميعا/نحن اهلكم من الاردن من قبيلة الضواويه/انا مخرج تلفزيوني ومسرحي/ونحن سنين ندور عليكم ورقمي /00962696306836/للتواصل معكم طال عمركم


#54146 Jordan [محمد الضواويه الاردن /مادبا]
0.00/5 (0 صوت)

28-11-1432 12:25 PM
مرحبانعزيكم بوفاة امير الخير والمحبه الامير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله وادخله فسيح جناته/نحن ربعكم في الاردن من قبيلة الضواويه ضروري /وانا مخرج تلفزيوني ومسرحي وهذا موبايلي /00692796306836 /


#55076 Jordan [محمد الضواويه الاردن /مادبا]
0.00/5 (0 صوت)

18-12-1432 06:31 PM
مرحبا حن اهلكم في الاردن /مأدبا وانا مخرج تلفزيوني راجيا التواصل موبايل 00962796306836


#66741 Saudi Arabia [الاصيـله تاج راس دواس روس العياله]
0.00/5 (0 صوت)

26-04-1433 11:42 PM
اذا رجل و قد كلامك قوله بوجيهم مو من وراء الشاشات وصالح حر وعقب احرار وبالنسبه لكلامك حسد وماحسد كلن يشوف الناس بعين طبعه


#67019 Saudi Arabia [الاصيـله تاج راس دواس روس العياله]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-1433 10:27 PM
ومن متى العبيد تطاول على اسيادها يالضوي


#80732 [يحى الضوي]
0.00/5 (0 صوت)

15-11-1433 11:47 AM
الف الف مبرووووووووك على نجاح الحفل وماقصرت يابومااااضي وباسمي واسم شيخ القصان عبدالله رضيمان نشكر الشيخ منقل مرسال على هذا الحفل الكريم وتشريفيه لقبيله الضواويه وشكراااااااااااا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار