"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الأمير نواف بن فيصل : سنناقش مع بلاتر تصريحاته حول استضافة دول خليجية مباريات في كأس العالم 2022


الأمير نواف بن فيصل : سنناقش مع بلاتر تصريحاته حول استضافة دول خليجية مباريات في كأس العالم 2022
06-01-1432 01:43 PM

سبق حائل :

كشف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن زيارة مرتقبة من المنتظر أن يقوم بها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» جوزيف بلاتر إلى المملكة.

وأوضح نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتباحث مع بلاتر حول تصريحاته الأخيرة الخاصة بمشاركة الدول المجاورة لقطر في تنظيم مباريات كأس العالم 2022م.

وأكد الأمير نواف بن فيصل ثقته الكبيرة في تنظيم دولة قطر لكأس العالم وقدرتها على ذلك من خلال الملف المتكامل الذي قدموه ونجاحهم في إقناع الاتحاد الدولي بما سيقدمونه.

وأضاف «المملكة ستكون من أوائل الداعمين لقطر إذا طلبوا ذلك». وكشف الأمير نواف عن اعتمادات مالية في ميزانية الدولة لقطاع الشباب والرياضة تتمثل إنشاء مدن وملاعب رياضية، وإعادة بناء الأندية وتعديل العديد من الملاعب إضافة إلى زيادة اعتماد المشاركات الخارجية.

مشيرا خلال تصريحه لـ «عكاظ» إلى أن اجتماعات سابقة ترأسها الرئيس العام لرعاية الشباب ووزير المالية تناولت متطلبات الرئاسة في المرحلة المقبلة واحتياجات القطاعين الشبابي والرياضي، لافتا في هذا الصدد حرص حكومة خادم الحرمين على ما من شأنه الرقي بالقطاعين.

وتناول نائب الرئيس العام لرعاية الشباب المراحل التي وصلت لإنشاء المدينة الرياضية في محافظة جدة وقال «كما هو معلوم فإن شركة أرامكو تتولى المنشأة حيث حدد الموقع والدراسات التي تقوم بها ونتوقع أن يكون ذلك قريبا».

وتطرق الأمير نواف بن فيصل عن استعدادات المنتخب الأول لكرة القدم لكأس آسيا الشهر المقبل والاجتماع الذي دار بين الرئيس العام وبينه مع مدرب المنتخب بيسيرو وقال «الاجتماع تناول مشاركة المنتخب في دورة الخليج وما تحقق في إيجاد عناصر قادمة للكرة السعودية والاستعدادات المقبلة والمباريات التجريبية التي تسبق كأس آسيا أمام العراق والبحرين وأنجولا حيث سيركز بيسيرو في هذه اللقاءات على اللعب بالعناصر الأساسية وستكون التغييرات مقتصرة على أربعة أو خمسة لاعبين لخلق مزيد من الانسجام وفق ما أشار إليه المدرب ورغم تفاؤل الأمير نواف بن فيصل إلا أنه حذر من الإفراط في ذلك وأن الجميع يعد العدة للبطولة وباهتمام كبير، لافتا أن ميزانية المنتخب الياباني من دعم الشركات والمؤسسات بلغ 100 مليون دولار مما يشير إلى كافة الفرق المشاركة ستدخل البطولة بهدف إحرازها.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 614

Y
W
تقييم
3.75/10 (106 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#31494 Saudi Arabia [متصفح العقول]
1.00/5 (1 صوت)

06-01-1432 03:49 PM
هذا اللي هم يبووون


وحنا مانبيه !!!!!!!!!



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار