{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}رسالة إلى من يهمه الأمر ... نريد حلا لهذا التقاطع \" الأرواح تزهق يوما بعد يوم \" .. للمرة الثانية وبأقل من شهر وبنفس الموقع حادث لنقل طالبات الودي - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
رسالة إلى من يهمه الأمر ... نريد حلا لهذا التقاطع " الأرواح تزهق يوما بعد يوم " .. للمرة الثانية وبأقل من شهر وبنفس الموقع حادث لنقل طالبات الودي


رسالة إلى من يهمه الأمر ... نريد حلا لهذا التقاطع  \" الأرواح تزهق يوما بعد يوم \" .. للمرة الثانية وبأقل من شهر وبنفس الموقع حادث لنقل طالبات الودي
14-01-1432 02:48 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

مع الأسف الشديد الأرواح تزهق يوما بعد يوم والمسؤلين يتفرجون بدون أن يشغلوا أنفسهم لإيجاد حلا لهذه المشكلة الوفيات كثر وبنفس الموقع ولا قلب رحيم يجد حلا لهذا التقاطع الخطير الواقع على طريق حائل المدينة بين مخطط قفار الغربي والشرقي .
وآخر الحوادث ظهر اليوم على طالبات متوسطة الودي وهو الحادث الثاني وبأقل من شهر وبنفس الموقع .

من المسؤول ؟ وعند من نجد الحل ؟

اليكم لقطات من حادث مدرسة الودي المتوسطة وذلك عند عودتهن من مدرسة قفار المتوسطة .

image

image

image

image


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2347

Y
W
تقييم
1.82/10 (85 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#32003 Saudi Arabia [وليد الرياض]
1.50/5 (2 صوت)

14-01-1432 02:59 PM
حنا مثل المثل اللي يقول :

نغني جنب أصنج


#32009 Saudi Arabia [راع قفار]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1432 06:10 PM
أبشركم الحرمه اللي مع الولد راع المرسيدس بحاله متحسنه وان شاء الله الليله تطلع من العنايه للقسم الجراحه..
اما الولد الحمد لله في قسم الجراحه ..
بانتظار دعواتكم ياخوان..
اللهم اشفهم وعافهم والبسهم ثياب العافيه يارب


#32012 Saudi Arabia [زوبع]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1432 07:00 PM
الحمدلله علي سلامه الام والابن وان شاءالله يقومون عاجلا بالسلامه

اما حااال المسؤولين مااا دااام ماا اصااب احدهم او عائلاتهم حادث بنفس الموقع

فنقول يااا عزيزينااا ((فرحان المسمار))

أسمعت لو نااديت حيااا &&&&& ولكن لاحياااه لمن تنااادي


#32018 Saudi Arabia [شااااش]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1432 07:49 PM
والله لو يتوفا من اقارب احد السؤولين كان سكرو كل الفتحات حتى كوبري العلاء
نايمين حت الي عند مركز المشعان خطرة جدا جدا
ياخي الميزانية تصرف مليارات على الطرق ماني عارف فين تروح
ليش مايحطو كوبري يخدم ويسكرو كل ذي الفتحات
طريق سريع بدون شبك او سياج والفتحات كل نصف كيلو


#32022 Saudi Arabia [شفت بعيني ]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1432 08:32 PM
الطريق خطر والسا ئق متهور جدا والله العضيم انه متهور ويطلع للشارع العام بدون تهدئه
وطلع بوجهي قبل مدة ماهي بعيده والمفروض يفصل لا يجيب العيد ببنات المسلمييييين وما هو سواق كفو والله يستر على بناتنا من هالطريق آآآآآمييين


#32027 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1432 08:59 PM
لا حول ولا قوة الا بالله


الله يشفي المصابين ويقومهم بالسلامه



ونؤيد مطالباتك فلا بد من تدخل الجهات المسؤول لحل مشكلة هذا الطريق فيجب الاسراع عاجلاً لحلها


#32033 Saudi Arabia [الشمــــــــــــــري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1432 09:48 PM
وين امير المنطقه مايتدخـــــــــــــــل وليش مايحاسب المسوووولين


#32034 Saudi Arabia [علي الحميدان ]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1432 09:49 PM
وين امير المنطقه مايتدخـــــــــــــــل وليش مايحاسب المسوووولين


#32036 Saudi Arabia [الدلوعه]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1432 11:10 PM
الحمدلله على سلامتهم

اخي زوبع منور بطلتك ربي يحفظك

ربي يسعدك


#32041 Saudi Arabia [حر بروس اشواهيق]
1.00/5 (1 صوت)

15-01-1432 12:54 AM
الحمدلله على سلامتهم

ويجعلها اخر احزانكم يا اهل الودي ربي يحفظك

ربي يسعدك


#32044 Saudi Arabia [كايد]
1.00/5 (1 صوت)

15-01-1432 05:37 AM
الحمدلله على سلامتهم والحقيقه مشاهد تتقطع لها الأفاده بالمسنشفى من ذوي المصابين بالمستشفى لكن الحمدلله على كل .. كذلك لا أنسى الموقف الرجولي من أهالي قصر العشروات وقفار الذ يدل على التلاحم فيما بينهم وقوة الرابط الذي له دور في التخفيف من معاناة أسرة محمد السلمي

أخواني وأخواتي لا تنسونهم من الدعاء
والله يقومهم بالسلامة ويردون لبيوتهم متعافين ويجعل سلمان وأخته قره أعين والديهم

..........
..........

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .


#32090 Saudi Arabia [يونس الخوير]
1.00/5 (1 صوت)

15-01-1432 10:39 PM
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار