"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
"سيمنس" تنهي تنفيذ قطار المشاعر وسيعمل به في موسم الحج المقبل بكامل طاقته


\"سيمنس\" تنهي تنفيذ قطار المشاعر وسيعمل به في موسم الحج المقبل بكامل طاقته
15-01-1432 08:34 PM

سبق حائل ــ أحمد التمامي :

أعلنت شركة سيمنس عن انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى من قطار المشاعر المقدسة، لخدمات نقل الحجاج بمنطقة المشاعر المقدسة بمكة المكرمة.
وقال هارتويج لانكو، نائب رئيس شركة سيمنس للتنقل بالمملكة العربية السعودية: إن الشركة تلعب دورا أساسيا في تطوير البنية التحتية في المملكة، وبالتحديد في الأماكن المقدسة لتستوعب الملايين المتزايدة من الحجاج والمعتمرين كل عام، من خلال تنفيذ قطار المشاعر المقدسة بمكة المكرمة، وبناء منظومة نقل حديثة للحجاج تسهم بشكل فعال في تقليل زمن تنقل الحجاج بين المشاعر، حيث تم الانتهاء من المشروع هذا العام، وسيكون جاهزا للعمل بكامل طاقته خلال حج 2011.
ويتكون المشروع من خط مزدوج بطول 18 كيلومتراً يعمل بالطاقة الكهربائية ليربط عرفات بالمزدلفة ومنى والجمرات بواسطة قطار مترو كهربائي، حيث ورّدت "سيمنس" كامل نظام تزويد الطاقة الكهربائية للمشروع ومحطات القطر الفرعية وأنظمة الكابلات العلوية بالكامل.
وأوضح أن "سيمنس"، وعلى مدار 75 عاماً من العمل في المملكة العربية السعودية، تعد شريكاً أساسياً ونشطاً في التنمية، وتدعم وجودها في الأسواق النامية، ونفذت العديد من مشاريع التنقل الرئيسية بالمملكة، مثل تنفيذ نظام الاتصالات والإشارات للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، وخط الدمام – الرياض، ونظام مناولة الحقائب الآلي بمطار المدينة المنورة الدولي، ومعدات الأتمتة البريدية الحديثة للبريد السعودي.
وأضاف: "تعد سيمنس الشركة الوحيدة في العالم القادرة على تصميم وتوريد حلول نقل وخدمات لوجيستية متكاملة من مصدر واحد، حيث يمكّن مفهوم سيمنس للتنقل المتكامل من ابتكار حلول تنقل فعالة تسمح بالتنسيق الذكي بين أنظمة النقل المختلفة لتمنح وسائل نقل أرخص وأكثر أماناً وأنظف بيئياً للأفراد والبضائع.
وتعيد سيمنس تشكيل سوق النقل من خلال حلول سيمنس للنقل البيئي لنقل الأفراد والبضائع بفعالية وبأقل تأثير ممكن على البيئة، ففي خلال عام 2010 ساهمت مجموعة حلول ومنتجات سيمنس البيئية للنقل في منع انبعاث 270 مليون طن من غاز ثاني أكسيد الكربون، الذي يوازي ما ينبعث من مدن هونج كونج ولندن ونيويورك وطوكيو ودلهي وسنغافورة مجتمعة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 679

Y
W
تقييم
4.20/10 (133 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار