{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الحائط يعود مجددا لدوامة الخسائر من أمام الكوكب ( صور ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الحائط يعود مجددا لدوامة الخسائر من أمام الكوكب ( صور )


الحائط يعود مجددا لدوامة الخسائر من أمام الكوكب ( صور )
18-01-1432 12:54 AM

سبق حائل ــ محمد الشمري :

أجريت عصر اليوم الخميس 6 لقاءات تمثل منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية وكانت الجولة قد افتتحت عصر امس الاربعاء بلقاء وحيد جمع الفيحاء بسدوس في المجمعة بينما تختتم بقية مباريات الجولة غدا الجمعة بثلاث لقاءات.

التقرير التالي يرصد لنا أبرز ما جاء في هذه الجولة:


المجموعة الأولى:


الفيحاء x سدوس

في المجمعة كسب فريق الفيحاء نظيره سدوس بـ3 أهداف لهدفين في افتتاح مباريات الجولة الثامنة لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة ،وسجل للفيحاء ماجد مرزوق،سليمان السليمان،وعبد الله عياش،فيما سجل لسدوس سلطان الحارثي من ضربة جزاء،ووليد صالح،وبذلك يقفز الفيحاء للمركز الثالث برصيد 12 نقطة وتراجع سدس للرابع برصيد 11 نقطة.


الحائط X الكوكب


عاد فريق الحائط مجددا إلى دوامة الخسائر بعد سقوطه على أرضه وبين جماهيره من نظيره الكوكب بنتيجة 2 ــ 0 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ، ولم يستغل مهاجموا الحائط الفرص الضائعة التي سنحت لهم في المقابل ظهر الكوكب بأفضلية مطلع الشوط الثاني ، أحرز للكوكب كلا من فؤاد الحارثي وفواز العامري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الكوكب إلى 10 نقاط في المرتبة السابعة للمجموعة الأولى وبفارق الأهداف عن نظيره الأخدود بينما ظلّ الحائط على رصيده السابق 5 نقاط في المرتبة العاشرة لنفس المجموعة.



النهضة X العربي

وعلى ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة واصل فريق النهضة صدارة للمجوعة الأولى عقب تجاوزه العربي بهدف نظيف سجله جاسم الحمدان في الدقيقة 75 وبهذا الفوز يرتفع رصيد النهضة الى 20 نقطة ويبقى العربي على رصيده السابق بـ 13 نقطة في المركز الثاني.


التقدم X النخيل

فاز فريق التقدم بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب التقدم ، سجل لفريق التقدم عبدالله العقيلي من ضربة جزاء,علي وصل وسجل لفريق النخيل راشد الدوسري من ضربة جزاء ليرتفع رصيد التقدم الى 13 نقطة في المركز الثالث والنخيل يبقى على رصيده السابق بـ 7 نقاط في المركز الثامن.

العرض X الأخدود

وعلى الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز فاز فريق الأخدود على العرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل لفريق الأخدود منصور العومي,محمد سليمان,عبدالله العيبة وسجل لفريق العرض تركي السهلي, محمد الدوسري ليرتفع رصيد الأخدود الى 10 نقاط في المركز السادس ويبقى العرض على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز التاسع.

ــــــــــــــــــــ &&&&& ــــــــــــــــــــ



المجموعة الثانية:



الصقور X الدرعية

وعلى ملعب مدينة الملك خالد بتبوك حقق فريق الصقور فوزا كبير على الدرعية بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل لفريق الصقور احمد الزهراني هدفين, عايض جوني,عبدالله هزازي وسجل لفريق الدرعية منصور الدوسري من ضربة جزاء,خالد الحارثي وشهد اللقاء طرد للاعب الدرعية محمد كدادي.


القلعة X الرمة

وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف تعادل فريق القلعة والرمة بهدف لكل منهما سجل لفريق القلعة طلال النخالي من ضربة جزاء وسجل لفريق الرمة علي فالح الحربي وبهذا التعادل يرتفع رصيد القلعة الى 5 نقاط في المركز التاسع والرمة الى 9 نقاط في المركز السابع.


ــ صور من لقاء الحائط والكوكب:



image

image

image

image

image

image

image

image


ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الثامنة:

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 925

Y
W
تقييم
3.45/10 (131 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار