"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الكويتي العنزي يوقع لنادي الهلال


الكويتي العنزي يوقع لنادي الهلال
19-01-1432 11:21 PM

سبق حائل ـ فهد الفهد :

توصلت ادارة الهلال إلى اتفاق مبدئي مع لاعب منتخب الكويت فهد العنزي للانضمام لصفوف الفريق وقيده في الكشوفات خلال فترة الانتقالات المقبلة، وحسب المصادر أبدى الهلاليون اهتماماً بالغاً بالظفر بخدمات العنزي الذي برز مؤخراً مع منتخب بلاده في بطولة غرب آسيا ودورة الخليج باليمن قبل أسابيع.

وأكدت المصادر إلى أن الإدارة الزرقاء تسعى للتوقيع مع اللاعب لأكثر من عام ولا سيما أنه ما زال في مقتبل العمر وبإمكانه خدمة الفريق لأكثر من موسم رياضي، بينما أشارت ذات المصادر إلى أن الإدارة الهلالية ستحيل وتسند ملف اللاعب لمدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون لتحديد موعد انضمامه، إذ سيكون المدرب أمام خيارين الأول يتمثل في استبعاد الكوري يونج بيو وانضمام العنزي في يناير كلاعب آسيوي رابع في صفوف الهلال أو الإبقاء على الكوري على أن تتم إعارة العنزي في الفترة المقبلة لأحد الأندية في حين تكون انطلاقته كلاعب آسيوي مع الهلال في الموسم الرياضي القادم.

يذكر أن الموهوب الكويتي فهد العنزي بات هدفاً للعديد من الأندية السعودية بعد مستوياته التي ظهر فيها في الوقت الذي يسعى الاتحاد الكويتي في الأيام الجارية حسم مسألة منحه الجنسية الكويتية قبل المشاركة في نهائيات أمم آسيا بالدوحة حسب اشتراطات الاتحاد الآسيوي.


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 1830

Y
W
تقييم
1.92/10 (124 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#32298 Saudi Arabia [مايد]
1.50/5 (2 صوت)

19-01-1432 11:44 PM
مصدرك يالحبيب


#32300 Saudi Arabia [ssmssm]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1432 12:13 AM
كلام كذب في كذب
العنزي ذاهب للشباب


#32308 Saudi Arabia [اعلامي صريح]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1432 05:26 AM
ياشين الغبش

قبله المحياني والحمدلله انه مالعب للنصر هذا خو فشل وربي مااسرحه مع بقرررر

لكن مانبيه كله لكم يالزغيق ياشين الغبش

يجي الي احسن منه



#32315 Saudi Arabia [قرقوش ]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1432 08:57 AM
من وين تبجيبون هالاخبار

اذا صار منتدى الهلال الرسمي ماقلو شي تجون تكتبون علي كيفكم



#32317 Saudi Arabia [مرحبا]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1432 09:15 AM
والله انك مشكلة يا فهد

قبل اسبوع تقرأ بالمنتديات عن اتفاق العنزي مع النصر

وتنقل الخبر بزعمك مصادر

واليوم تقرأ الخبر بمنتديات الزعيم وصحيفة الجزيرة

وتنزل الخبر ..

والله حالة


#32320 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1432 10:25 AM
يا شين الطفقه
الخبر غير صحيح الهدف منه إثارة البلبة
الكوري أفضل منه مليون مرررررررة







للنشر من مبدأ الرأي والرأي الآخر


#32322 United States [ابو مليحان]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1432 10:46 AM
امممممممم الصراحه يذكرني بحركات الغشيان وانشاء الله يكون لعب هلالي يستاهل


#32336 Saudi Arabia [سوسو]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1432 04:55 PM
العنزي مثل المطلقه كل يوم يقولون بيروح نادي
مانبيه بالسعودية


#32339 Saudi Arabia [الوايلي ]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1432 06:14 PM
المطلقه أنت وأشكالك ياملعووووووووووون أبو الصلايب

أن جلس بالكويت مادرى عنك وأن جاء للسعوديه بعد مادرى عنك

له الفخر أنه وااااااااااااااااااااااااااايلي


قبل لا تكتب تذكر الي حاكمك منهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#32360 Saudi Arabia [كحيلان]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1432 11:36 PM
وش جاب الحكام بسالفتكم عنزي او بنقالي اقول اخمد بس


#32370 Saudi Arabia [متغطرس]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 01:13 AM
كحيلان خلك عاقل لا تصير
ماباقي الا هي


#32372 Saudi Arabia [الشيهان...؟]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 01:42 AM
اقول والله ان بغاء كلامك صحيح او لا الزعيم اذا بغا شي يسويه ماهو مثل (( ))والبلوي اللى يقولون ويعجزون يافون بس ثرثره على الفاضي .........

الزعيم يقول ويفعل ......... (( نادي القرن )) .... اقول طيرو بس يبيلكم تركضون قرن عشان تاصلون مواصيل الهلال... ياخبل.

الله يعينكم على بلوتكم ياجمهور الكنادر... ... خخخخخخ


#32374 Saudi Arabia [سالم العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 02:04 AM
سوسو يمكن انك انتي مطلقه


#32385 Saudi Arabia [هتر]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 08:36 AM
الوايلي صدق المثل الي يقول (لو سنونهم الي فوق كان ضحو بهم)
ماشفت عنزي عاقل
الحمد لله اني سعدي ماني عنزي


#32392 Saudi Arabia [خبل عنزة]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 10:21 AM
ابك ابك قال وايل قال
هذا الاعب غبي
ما عندك احد



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار