"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
مانويل جـوزيه : الدوري السعودى وضع للهلال فقط


مانويل جـوزيه : الدوري السعودى وضع للهلال فقط
21-01-1432 12:14 AM

سبق حائل ـ فهد الفهد :

وجه المدرب البرتغالي مانويل جوزيه والذي قدم استقالته موخرا لادارة نادي الاتحاد السعودي سهام اتهامه لدوري زين السعودي حيث أكد في تصريح لبرنامج ” الرياضه اليوم ” الذي يعرض على قناة دريم المصرية ان المنافسه الغير الشريفه هي السبب في رحيله من الدوري السعودي خصوصا بعد مباراتي الفيصلي ونجران حيث ظلم التحكيم فريقه الاتحاد ، موضحا بأن هدف نجران الثاني في شباك فريقه السايق (الاتحاد) جاء من تسلل واضح حيث أن المهاجم النجراني كان متسللا بمسافة خمسة أمتار الا أن الحكم أغفل ذلك متعمدا .

وأضاف جوزيه في تصريحه الذي من المتوقع أن يحدث ضجه كبيره داخل الاوساط الرياضيه السعودية بأن دوري زين السعودي وضع للهلال فقط ،وقال: جميع الأنديه تتعرض لمحاربة شديدة من أجل الهلال .
وقد تداخل أحد ضيوف البرنامج وصادق على كلام البرتغالي جوزيه وأكد بأن هناك ايضا محاولات لايقاف نادي النصر السعودي عن المنافسة على لقب الدوري حيث أغفل حكم المباراة ضربتي جزاء لهم وأحتسب ضربة جزاء خياليه لفريق التعاون في الوقت الأخير من المباراة


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 1307

Y
W
تقييم
4.85/10 (203 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#32366 Saudi Arabia [ههههههههههههههههه]
1.50/5 (2 صوت)

21-01-1432 12:35 AM
ههههههههههههه

من جد شي يضححححححك


يعني اذا عجز اي نادي يفووز او يحقق بطوله او ضلمه حكم


قال الهلال


هههههههههههههههههه


ياناس وين عقولكم



وسالفه جوزيه هذا مهي منه


اكيد احد قال قلها والباقي علي



واللي يضحك اكثر مداخله النصراوي


يقول في محاولات لايقاف النصر هههههههههه


هو اصلا مشى عشان يوقف


النصر موقف نفسه



ياناس حكموا عقولكم




يانصراويون

لو انكم جد عالميوون

كان ماقلتوا الهلال فعل الهلال سوا



ويعجز النصر والاتحاد ياصل مواصيل الهلال


هذي الحقيقه


#32368 United Kingdom [شريفي]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 01:06 AM
والهلال لم يظلم في مبارياته الاخيرة وانا اقول الاخيرة الفيصلي والتعاون وهل جوزيف شاف مباريات الهلال ولا اكتفى بسماع الاحداث
في مبارة التعاون بلنتي وايرليس
وامام الفيصلي هدف صحيح لم يحسب
وهل الاخ جوزيف والاخ المكرم فهد الفهد مقتنع ببلنتي السهلاوي امام الفتح وهل طرد شريفي صحيح



#32369 Saudi Arabia [الشيهان...؟]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 01:09 AM
ما اقول الا الله يشفيكم من مرض الصفار اللى فيكم كم عطيتوه عشان يقول هالكلمتين
التحكيم هو عذركم المعتاد يا الاصفرين ... ياتفوزون يا تتجهون لحيلت الحريم وهي التشكي . وشلون تبون تنافسون ملوك اللعب وانتم من جنبه نادي الفقر يروح(( خبيلان ))و يجمع لاعبين التشليح عبد الغني هالشايب والدوخي فضلتنا والا فريق الكرنتينا مجمع مصارعين ماهم لم الكوره... اقول نصيحه خلو الكوره لااهلهاوروحو دورلكم لعبه غيرها والا ادمجو التشليحين مع بعض يمكن تفلحون...

اذناب قصدي رئسا انديتهم كذبو كذبه وصدقوها يبون يلهون الجمهور عن اخفاقاتهم
.
قالها الفراعنه (( تبقـــى الاذناب اذناب والرأوس رأوس ))...

الــــــــــــــــزعيــــــــــــم عمكــــــــــــم ومحــــــــــــرق دمكــــــــــــــــــــــــــــــــم.


#32377 Saudi Arabia [رحال ]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 04:03 AM
ماهو جوزية فقط كثير من المدربين يصرحون بمثل التصريح والحقيقة انهم صادقين ونعلم كلنا ان الدوري فقط للهلال وان الاندية الاخرى عليها المنافسة على المراكز الثانية .

الي يشاهد الاحداث الي حدثت للنصر والاتحاد من ظلم تحكيمي وتجزم انه مقصود من الحكم خروج النصر والاتحاد باقل تقدير بالتعادل حتى لا يزاحمون الفريق المدلل فالصدارة محجوزة لفريقهم المدلل .




دلل بقرتك لكي تعطي حليبآ أفضل ، قدم لها كل ماتشتهيه من أصناف الطعام ، وإياك أن ترد طلبها كلما سمعت خوارها ،بقرتك سترد جميلك وتمدك بالحليب الذيذ والزبده ومشتقاتها .
دلل ناديك لتنال مايرضيك بين أياديك ، قدم له الخدمات الجليله فإن أياديه ليست بخيله ، ولاتمارس معاه الحيله فتصبح إياديك عليله .
دلل ناديك واجعل أي لاعب لديه يكون دولي فهذا هو المطلوب لكي تملأ الجيوب ولاتهتم للعيوب .
أحضر لهم طاقم المنتخب الطبي لكي يعالج لاعبيهم من الإصابات فسوف تنال المديح بالصحف والقنوات وستحصل على المزيد من الوريقات .
إحذر أن ترفض لهم المطالب فتكون لنهايتك جالب . فلا تردهم بطلب تأجيل مباريات واعطهم حريه الاختيار من يقابلون ومن يأجلون ولا تبخل عليهم بالمال
حتى لا تضيق عليهم الحال وتصبح من المحال ضخ الملايين لهم فهم ممثلون الوطن
دلل ناديك فإنه بكل الأوقات يناديك وحقق له كل مايريد وقل هل من مزيد فستنال حلاوة العيد ، حقق لهم كل غايه ولاتقل لهم كفايه فتكون لك النهايه .
(مع تحيات الإتحاد السعودي لتدليل نادي الدلال في كل مجال وبكل الأحوال و.....الأموال )


#32382 Saudi Arabia [الساري]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 07:19 AM
غير صحيح هالكلام
و لاأعلم ماهو مصدركم



#32384 Saudi Arabia [المضلوم]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 08:28 AM
وربي انك صادق
دوري فاشل
اصلاً قبل تدخل دورة تحكيمية يشوفون ميولك الرياضي
اذا هلالي نجحوك واعطوك الشارة الدولية
واذا غيرة مع الباب


#32387 Saudi Arabia [الله اكبر]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 09:03 AM

يافهد الفهد استحي على نفسك اخبارك مغلوطة ادعات غير صحيحة تناقلها اشخاص منهم على شاكلتك

خلك من اخبار ارطاوي والرقاص

كل امل من الاخ الفاضل فرحان المسار تحري الدقة بأخبار هذ المراسل


#32389 Saudi Arabia [البطل]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 09:41 AM
ماقال الى الصحيح حتى الي ماله ستة شهور يعرف منهو نادي الدلال الى الزعيقه
هم الي مايبون يقنعون لانهم مستفيدون من المنافسه غير الشريفه


#32393 Saudi Arabia [وليد الرياض]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 10:30 AM
فظ فظ على مزاجك :

مدرب فريق ينتهي عقده أو يستقيل يطلع بأعلام محايد ويذكر فريقه السابق بكل خير ويتمنى يرجع مره ثانيه.. وقريق ( قصدي فريقين ) يطلع مدربهم من النادي وهو مكتسب الحقد والغل والكراهيه على كل ما هو ( زعيم ) يعني الفرق هذي تسمى أنديه معديه كفانا الشر حتى الظغط والسكر أنتقل للمدربين بسبب تدريبهم للاصفرين.. والمشكله لو يبلعون كرتون بنادول أكسترا ما نفعهم..

بالله يا من وهبك الله العقل لتفكر : أي فريق تتعلق به ؟

يازعماء أحمدو ربكم على نعمه اللتي لا تحصى وأدعوا للمساكين.. ورددو وبكل أريحيه :

( أحمدك يا ااااااااا رب )


#32418 Saudi Arabia [الذئب]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 08:27 PM
كذب الظلاميوووووون
لم يجاروه داخل الملعب
إبتعدوا عن البطولات
عاشوا في ظلام
وفي النهاية لابد من التشكيك
ترويج الاشاعة
مساكين جمهور الظلام
كذب في كذب
فضحتهم قناة دريم


#32448 Saudi Arabia [ركاد بن سحلي]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1432 02:28 AM
اللي تسبب بأنها عقد مدرب الاتحاد جوزيه هو عدم تصدره للدوري وصعوبة الاحتفاض

بصدارة الدوري حيث انها ذهبت للفريق الاقوى والأجدر فريق الهلال

ومن الطبيعي ان يقول اكثر من كذا هو اصلأ لم يكن طموحه تدريب الاتحاد فقط

هو مخطط ان يستلم زمام تدريب المنتخب السعودي

لكن للأسف الهلال انهى كل طموحاته

ومن الطبيعي ان يسب ويشتم ويزيف الحقائق لكن من المفترض ان يطلب من قبل

البوليس الدولي < الانتربول > لانه اتهم الاتحاد السعودي برمته اتهام خطير وسمو

الرئيس العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الامير سلطان بن فهد لن يرضى والاتهام

موجه له اصلأ

يقول المثل < حدث العاقل بما يليق فأن صدق فلا عقل فيه >


#32454 Saudi Arabia [رادوي]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1432 07:19 AM
فهد الفهد

ذا المراسل من وين يجيب الاخبار
موصحيح الكلام

ليش اخباره كلها عن الحالمي

ليش اخباره عن المشاكل

فريق فقر وحالمي


مالك الا الهلال فريق البطولات

فريق لاعبينه اكثرهم من قبايل

مو الاتحاد موريتانيا وتشاد والصومال

او النصر عبدالغني اشبك يابويا
ومدخلي


#32469 Saudi Arabia [انسان محايد ]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1432 01:36 PM
طيب يآخوآن آلهلآليه تذكرون حديث محمد بن فيصل يوم يقول اصلآ مآندخل المبآريآت آلآ بآلرشآوي ويقول آن عندي لسته بآلحكآم آللي آرشيهم آو مآتذكرون آن كنتم مآتذكرون فنحن نذكر ونتآبع آلريآضه آلسعودية بكل محآفيرهآ
ولآ بعد على قنآة آلسعودية آلريآضية قآلهآ بآلآفم آلمليآن وربي آني آذكرهآ عدهآ آليوم ومن بعدهآ سحبت سيفون على آلدوري آلسعودي لآن هذا حديث رئيسكم آجل يآخلف الله على آلريآضه كلهآ ههههههههههه





#32518 Saudi Arabia [مدريد وهلال واحد وبرشا واتحاد واحد ونصر الحاله]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1432 12:05 PM
كحيلان كاشف الاسرار الحقيقيه بله عليكم لالحين وانتو تابعون دوري زين انا هلالي ولكن شفت مالا يصدقه العقل وتركتو ورحت يم برشا ومدريد والدوري الاسباني لعب بخيال


انصح انكم تركو الدوري الفاشل
ثانيا اللي رافع روسكم الحين بالخارج هو نادي



الاتحاد وانا ابغض نادي ولكن لعبه يجاري برشا عندهم و


تصريح البرشا نحن لا نواجه مشكله في كاس العالم للناديه ما دام الاتحاد السعودي لم يتواجد في التصفيات خوفهم من الاتحاد ولكن كل يعرف المشاكله التي تواجه الاتحاد وخاصة بعد طرد البلوي لانه يعطي للاعبين ويرفع ماعنوياته وضع المرزوقي بمكانه وعذر المرزوقي ان البلوي وضعه في موقفه لايحسد عليه بنسبه للعقود الاعبين وهذي خطه لتدمير الاتحاد حتى يصفي الهلال هو الخوفه الوحيد بلعالم








صحفي متالق هلالي ولكن اقول الحقيقه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار