"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الباتع: وجدت في الطائي 50 مشكلة.. وهدفنا البقاء في الدرجة الأولى


الباتع: وجدت في الطائي 50 مشكلة.. وهدفنا البقاء في الدرجة الأولى
21-01-1432 11:53 AM

سبق حائل :

أكد رئيس نادي الطائي خالد الباتع ان النادي مديون حاليا ب ثلاثة ملايين ونيف وقال: "نواجه أزمة مالية وقادرون على تسيير أمور الفريق في الأيام المقبلة، والدليل صرفنا مرتب شهر، وسددنا عددا من مقدمات العقود المتراكمة، ووقعنا مع المدافع يوسف رشيد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس "الاحد" الذي أكد خلاله على أنهم كإدارة يعتزمون تأجيل الجمعية العمومية لنهاية الموسم، وقال: "نريد التركيز في وضع فريقنا وتحسين صورته وإبعاده، وأود في هذه المناسبة أن أؤكد للجميع أنني التزمت أمام الله سبحانه وتعالى أن تكون الجمعية العمومية نظيفة ونزيهة وصريحة، ولن أسمح لأي شخص في التدخل في سير الجمعية العمومية ".

وحول وضع الفريق الأول وتردي نتائجه قال: "جلست مع اللاعبين قبل عدة أيام وتناقشنا ووجدنا خمسين مشكلة ووضعنا لها حلولا ورسمنا ثماني نقاط بإذن الله نطبقها خلال الأيام المقبلة، وأنا واللاعبون نعد فريق عمل، نبحث عن إخراج الطائي من وضعه غير المرضي إلى جوار المدرب القدير الهادي الوالي.

واضاف الباتع حول طموحه هذا الموسم مع فريقه الطائي: "أؤجل إعلان طموحي إلى بداية الدور الثاني، وأنا حالياً لا أطمح إلا للبقاء في الدرجة الأولى، وعدم الهبوط للثانية".

وعن انتقال المدافع عبدالرحمن الرشيدي للاتحاد قال: "كأن جزءا من قلبي قطع برحيل لاعب موهوب بحجم الرشيدي، ولكننا مجبرون على ذلك لأجل تسيير أمور النادي المالية، ولا أخفي أن وجود مواهب في خط الدفاع إلى جانب وجود الفريق بمركز مخيف في الدرجة الأولى هما المدافعان لترك الرشيدي، وأنا مستعد لبيع أي لاعب متى ما وجد المبلغ المناسب في سبيل بقاء الطائي في الدرجة الأولى.

ووصف الباتع مدافع فريق الشباب سميحان البراك بالنجم الموهوب وقال: "اصبح مطلوبا حاليا من أندية ولديه مستقبل مشرق متى ما حافظ على نفسه إلى جانب المهاجم الشاب هادي مرزوق، ولن نفرط فيه بسهولة ابداً".

وأكد الباتع أن قيمة لاعبي الطائي تصل إلى مائة مليون ريال وقال: "أنا رجل استثماري أكثر من كوني رجل رياضي وعلينا أن نستغل المواهب في نادي الطائي وبيعها ليستفيد اللاعب والنادي، ونحن لدينا لاعبون تصل قيمتهم الإجمالية إلى مئة مليون ريال، وأنا أرى الطائي أفضل شركة استثمارية في حائل وسياستي هي بيع اللاعبين إذا وصلتهم عروض مغرية وتفيد الطرفين".

وأبدى الباتع عدم رضاه على المجلس التنفيذي بشكل كامل مؤكدا أن دوره يجب أن يكون ماديا قبل كل شيء وقال: "دور المجلس حتى الآن ضعيف ولكنني متفائل منهم بشيء كثير ووفقاً لما أعرف فإن هناك مشاريع وسيقومون بطرحها قريباً".

وعن الأخبار التي ظهرت بإتفاقهم مع مبارك الصقري وعدم حضوره للعمل قال الباتع : " اتفقت معه للعمل في إدارة الكرة لكنه أغلق هاتفه ولم يتصل ليعتذر ولم يحضر للعمل فماذا أفعل ؟ وأطمئن الجميع أن هناك مدير كرة قادم وعلى مستوى عالي وهو من اللاعبين القدامى وسيكون موجود خلال الأيام المقبلة في النادي".

وعن إمكانية عودة صابر حسين للطائي قال الباتع: "لا صحة لعودته من جديد والمفاوضات أغلقت بناء على تقرير مدربنا الهادي الوالي إلى جانب مغالاة فريقه بقيمة العقد ونحن حاليا نفتح باب المفاوضات مع عدد من لاعبين مميزين وبإذن الله يقدمون الفائدة للطائي. وحول موضوع اللاعب إبراهيم الذياب قال الباتع: "اتفقت مع اللاعب على تمثيل الفريق مقابل 60 ألف ومرتب شهري وبعد يوم عاود الاتصال بي وقال إنه يطلب من الرائد مبلغ معين وبعد محاولات دامت بيني وبين رئيس الرائد السابق عبدالعزيز التويجري وأنهينا موضوعه فوجئت أن اللاعب يبلغني أنه اقترب من النجمة وللأسف أنه خذل اتفاقنا". ونفى الباتع تهمة الخلافات بينه وبين أعضاء مجلس إدارته وقال: "ما يكتب في الإنترنت غير صحيح.

وعما أثير عن وجود عدد من لاعبي الطائي شاركوا في مباراة حواري قبل مواجهة أحد قال الباتع: "من يثبت هذا الأمر سأعطيه عشرة آلاف ريال مكافأة له وأنا سأعمل على تكوين فريق عمل يراقب الحواري ومن يشارك من لاعبو الطائي فيها يتم تصويره والتعامل معه بطريقة الإدارة لأن هذا الأمر خطير ومزعج لنا كإدارة ويجب أن نقضي عليه".

وأكد على أنه لم يبحث عن رئاسة نادي الطائي بهذه الطريقة وقال: "لا يعتقد بعضهم أن استقالة الصادر وترأسي لها بالتكليف أمر مخطط له بل كان مصادفة نتيجة للنتائج التي لحقت بالفريق الأول، وأنا أملك الشجاعة والثقة في نفسي بأن أترشح لرئاسة الطائي وكان من الأفضل لي أن آتي عن طريق الجماهير وبوضع أفضل من هذه الوضعية التي لا ترضي عشاق ومحبي الطائي والاختلافات بوجهات النظر ظاهرة صحية وطبيعية وحضارية وهذا الأمر كثير بيني وبين الرئيس السابق فهد الصادر ولكن لا صحة لأي خلافات بيني وبينه وأعده الرمز الثاني بالطائي بعد الراحل راشد المطير على الأقل بالنسبة إلي أنا كشخص وكانت مشكلة الصادر أنه يحب الطائي بكل إخلاص وضحى كثيرا في سبيل هذا النادي وحاول جاهدا إصلاح الوضع وتعديله، وأشكره على جهوده التي بذلها السنوات الماضية ويظل فهد من الرموز في نادي الطائي لا يمكن التنكر له إطلاقا".



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1132

Y
W
تقييم
3.57/10 (130 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#32426 Saudi Arabia [حاتم ]
1.00/5 (1 صوت)

21-01-1432 10:13 PM
جميل أنت ابا طلال فكلامك كلام الواعي العاقل المدرك .. فحقيقة نحن بحاجة في بلادنا وخاصة في حائل إلى شخصيات قيادة من الطراز الرفيع كما هو الحال في الاستاذ خالد الباتع ...

ابو طلال العمل صعب والايام وحده ستكشف عن معادن اصيلة لن تدعك قائما لوحدك فالنادي للجميع والمخلصون والصادقون هم وحدهم بحق سيقفون معك في هذه المرحلة فلا تقلق صديقي وحتما سيعرفهم الجمهو الحتماوي ويعلمون حقيقة من يريد رفعة هذا النادي الكبير ومن يريد العكس ... فقط دع الايام تفعل ماتشاء وستطيب نفسا ابا طلال بما تراه من رجال ...





Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار