{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}مشيداً بتجهيزاته ... مركز الملك فهد للقلب يزور نظيره بحائل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مشيداً بتجهيزاته ... مركز الملك فهد للقلب يزور نظيره بحائل


مشيداً بتجهيزاته ... مركز الملك فهد للقلب يزور نظيره بحائل
22-01-1432 01:00 PM

سبق حائل ــ متعب الضمادي :

أكد مدير مركز الملك فهد لأمراض جراحة القلب بالرياض البروفيسور محمد علي فوده تفائله الكبير بنجاح مركز القلب بمنطقة حائل بعد إطلاعه على الخطة المرسومة لانطلاق المركز والتجهيزات التي بلغت بـ 35 مليون ريال ، مشيداً بالخطوات الإيجابية التي يقوم بها مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي لإنجاح المركز والذي سينعكس بالإيجاب نحو تقديم الخدمة الصحية المثلى للمواطنين ، مقدماً شكره وتقديره للدكتور الحارثي على دعوته وطلبه للتعاون معهم في تأسيس المركز .



جاء ذلك ضمن الزيارة الأولى للبروفيسور محمد فوده والدكتور أحمد محمد الهرسي رئيس وحدة القلب بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض لمركز القلب بحائل ، وأتت الزيارة لمناقشة إمكانية توأمة مركز الملك فهد لأمراض جراحة القلب بالرياض ووحدة القلب بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض مع مركز القلب بحائل ، وأوضح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي أن مركز القلب بلغت تكاليف إنشائه وتشغيله وتجهيزه 77 مليون ريال ، وسيقدم خدماته التشخيصية للمواطنين كمرحلة أولى ، مشيرا إلى إن مرض القلب تعد من أكثر المشاكل الطبية والتي تمثل تهديداً للحياة في الشرق الأوسط ، ومنطقة حائل بحاجة ماسّه لهذا المركز وخاصة بعد أن بلغ عدد سكان المنطقة أكثر من نصف مليون نسمه .



من جهته أبان مدير مركز القلب بمنطقة حائل الدكتور مانع بن حمود الشفاقه أن المركز سيفتتح قريباً بأحدث التجهيزات الطبية بالتعاون مع عدد من مراكز القلب الناجحة بالمملكة ، لافتا إلى أن مركز القلب في حائل يطمح لتقديم الخدمات المتميزة لأبناء المنطقة ، وأضاف الشفاقه أن مركز القلب بحائل يحتوي على 25 سرير وغرف حديثة للجراحة ومختبر للقسطرة مجهز بأرقى الأجهزة الطبية وغرفة عمليات جديدة ومستحدثة مخصصة للجراحة القلبية بالإضافة إلى الكوادر الطبية التي سيتم اختيارهم من قبل عدد من الجراحين السعوديين العمالقة وتدريبهم تدريباً مكثفاً لتقديم الخدمة الأمثل لأهالي المنطقة.

image

image

image

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 972

Y
W
تقييم
4.32/10 (77 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#32470 Saudi Arabia [ستيف سحيمان]
1.25/5 (3 صوت)

22-01-1432 02:37 PM
يامانع عيب عليك معك وفد وبعمل رسمي وانت تفتل سبحتك وتفرغ لشغلك ترى الى هالحين انت ما سويت شي هالتجهيزات عملت قبل ما تجي لما يفتتح مركز القلب نشوف شغلك ونحكم عليك بس لا تجيك عدوى الترزز مثل رفيقك المزيني وانتبه لشغلك زين ترى هالمركز محطة اختبار نهائية لك يوم انت بالنفسية ومشاكلك


#32476 Saudi Arabia [ستيف سحيمان]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1432 04:23 PM
للامام يادكتور مانع

فانه لاترمى الا الشجره المثمره

لاتلتفت لاعداء النجاح فقلوبهم تحترق بنجوميتك

للامام كما عهدناك فانت قدوه باخلاقك وتفانيك بعملك

انت مؤمن بالله ولا ياخذك بالحق لومة لائم

اعجبني فيك انك لاتنافق ولا تجامل احد على حساب مصلحة وطنك فاستمر اذن فالله يوفقك ويرعاك

اخوك/ ابوسعود


#32505 Saudi Arabia [ابو فيصل]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1432 01:23 AM
ابو حمود مانع اتمنى ان تكون مدير الشؤن الصحيه فانت رجل تعمل ليس للظهور امام الاعلام ووضع اكثر من عدة اشخاص من الصحف للظهور الاعلامى فانت طورت ادارات المستشفيات


#32513 Saudi Arabia [طحنون]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1432 08:56 AM
الشكر للحارثي ماشفنا مركز القلب الايوم جانا الحارثي ولاقبل على الدنيا السلام


#32520 Saudi Arabia [استيف سحيمان]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1432 12:24 PM
اي نجاح الله يهديك ترى رفيقك كان عراب المزيني لو تشوف كيف يقلقس له كان تعرف انه مدرسة بالنفاق
وبعدين حنا ما سبيناه حنا انتقدنا صورة على الواقع فيه احد بالميدان وبالعمل الرسمي ويفتل سبيحته يدلك على انه ماخذن الشغلة منصب وفشخرة وترزز وثم اني نصحته ليثبت جدارته انا ماني عدو العدو مثلك الي يمسح الجوخ لمصالحه والمثل يقول رحم الله امرء اهدى الي عيوبي
هالمركز نقطة تحول لمانع اما انه يبدع او يسجل فشله الذريع في جميع المراكز التي عين بها وينتحر اداريا
ومبكيلتن ولا مضحكاتن ولا عزاء للمنافقين ولا حسي الجزم والنعووول



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار