"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مواصلة دعمها للفعاليات والمهرجانات الوطنية .. التصنيع راعي ماسي لرالي حائل الدولي 2011


مواصلة دعمها للفعاليات والمهرجانات الوطنية .. التصنيع راعي ماسي لرالي حائل الدولي 2011
26-01-1432 04:50 PM

سبق حائل ــ إبراهيم الجنيدي :

أعلنت شركة التصنيع الوطنية عن مشاركتها في برنامج رعاية رالي حائل الدولي لعام 2011 كراعي ألماسي، مشيرة إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار إلتزام الشركة الدائم بتطبيق مبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات.

جاء ذلك على لسان المهندس صالح بن فهد النزهة الرئيس والمسؤول التشغيلي الأعلى لشركة التصنيع بعد توقيع عقد الرعاية مع ممثل الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في رالي حائل الدولي المهندس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم بمقر الشركة في مدينة الرياض.

وأكد النزهة أن استمرار دعم التصنيع للرالي هو واجب وطني نابع من التزام الشركة برعاية الأنشطة والفعاليات الوطنية، لافتاً النظر إلى المكانة المرموقة التي يحتلها رالي حائل الدولي على كافة الأصعدة الأمر الذي ساهم في تحوله إلى بطولة دولية مستقلة على غرار رالي باريس دكار.

وتابع النزهة قائلاً: لا يقف الأمر عند هذا الحد بل أصبح الرالي حدثاً وطنياً ينتظره كافة أبناء المملكة ومحبوا الراليات في كل عام، ويشكل قيمة اقتصادية واجتماعية وسياحية لأبناء منطقة حائل الذين كانوا ولازالوا ونعم المضيف منذ النسخة الأولى للرالي، وهذا الأمر ليس بمستغرب على أبناء هذه المنطقة المعطاءة لما يتمتع أبناؤها من كرم الضيافة وحسن التعامل مع كافة الوافدين للمنطقة، والتاريخ يشهد لهم بذلك.

وفي ختام حديثه أعرب الرئيس والمسؤول التشغيلي الأعلى لشركة التصنيع عن سعادته لارتباط اسم الشركة بهذا الحدث منذ النسخة الأولى موجهاً شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي على رعايته ودعمه المستمر في سبيل إنجاح هذا الكرنفال لتلبية طموحات وتطلعات كافة الأطراف بما يخدم المصلحة العامة للاقتصاد الوطني.

من جانبه ثمّن ممثل الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في رالي حائل الدولي المهندس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم لشركة التصنيع الوطنية الرعاية الدائمة لرالي حائل واصفاً إياها بـ"المثال" الذي يحتذى به.

واعتبر العبدالكريم هذه الرعاية تأكيداً على إلتزام الشركة الدائم بتطبيق مبادئ المسؤولية الاجتماعية وبأهمية دور القطاع الخاص في إنجاح الفعاليات والمناسبات الوطنية الأمر الذي يعكس القيمة الاجتماعية لهذه الشركة ويبرز دورها في خدمة المجتمع ورعايته.

مما يذكر أن شركة التصنيع الوطنية من الرعاة الرئيسيين والدائمين لرالي حائل الدولي منذ عام 2008.

من جانب آخر أطلق الكابتن يزيد الراجحي بطل رالي حائل الدولي 2010 يوم أمس السبت مسابقة رالي الجماهير بقيمة 10 آلاف ريال سعودي على الموقع الرسمي لرالي حائل الدولي، مشيراً أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرصه على تشجيع الجماهير وتوسيع القاعدة الجماهيرية للأحداث والراليات التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وأوضح الراجحي: أن فكرة المسابقة تتلخص في طرح خمسة أسئلة على المتسابقين مرفقاً مع كل سؤال ثلاثة خيارات، علماً أن أحد هذه الخيارات هو الإجابة الصحيحة، ولدى دخول المشتركين في المسابقة وبعد الاطلاع على الشروط وتعبئة الاستمارة الخاصة بالاشتراك ما عليه سوى اختيار الإجابات الصحيحة من الخيارات المرفقة.

وحول توزيع الجوائز أبان أن موقع المسابقة صمم بحيث يقوم بفرز المشاركين الذين أجابوا بالشكل الصحيح تقنياً ودون أي تدحل وسيتم كتابة الأسماء التي أجابت بشكل صحيح ضمن أوراق تطوى من قبل اللجنة المنظمة ومراقب يمثلني وسأقوم بسحب قرعة الفائزين علماً أنه سيعلن عن الأسماء الفائزة بتاريخ 8 يناير 2011.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 528

Y
W
تقييم
2.00/10 (40 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار