"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
طبيب المنتخب يطمئن على المصابين .. كالديرون يبقي على الثلاثي الأجنبي السويدي ويلي والروماني رادوي والكوري الجنوبي لي يونج ويسمح لنيفز بالمغادرة .. مدرب الوحدة يعترف بصعوبة المهمه


طبيب المنتخب يطمئن على المصابين .. كالديرون يبقي على الثلاثي الأجنبي السويدي ويلي والروماني رادوي والكوري الجنوبي لي يونج ويسمح لنيفز بالمغادرة .. مدرب الوحدة يعترف بصعوبة المهمه
27-01-1432 01:50 PM

سبق حائل :

اطمأن طبيب المنتخب السعودي الدكتور جمال خليفة على الوضع الطبي للمصابين مشيرا بأن اللاعبين سعود كريري ومهند عسيري وإبراهيم غالب سيشاركون في تدريبات اليوم بعد زوال الإصابات التي كانوا يعانون منها ومنعتهم من التدريبات خلال الأيام السابقة فيما أشار بان اللاعب محمد السهلاوي يتابع علاج الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن تمدد في الرباط الجانبي للركبة حيث يتم تقييم وضعه الطبي خلال اليومين المقبلين وحسب مدى الاستجابة للعلاج موضحا بأن اللاعب مناف أبو شقير لا يعاني من إصابة بعد زوال الكدمة البسيطة التي تعرض لها خلال التدريب الأخير بالدمام.
ـــ
فضل مدرب نادي الهلال الأرجنتيني كالديرون الإبقاء على الثلاثي الأجنبي السويدي ويلي والروماني رادوي والكوري الجنوبي لي يونج مع الفريق في الفترة الثانية المتبقية للفريق هذا الموسم خلال التقرير الفني الذي رفعة لإدارة النادي بخصوص اللاعبين الأجانب وسمح كالديرون للمحترف البرازيلي نيفيز بالمغادرة للدوري البرازيلي حسب رغبته وكان الجهاز الفني قد طلب من إدارة النادي التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة التنقلات الشتوية، ولعل ابرز الأسماء التي يفاوضها الهلال البرازيلي اليكس لاعب فناربخشه التركي ومهاجم الزمالك المصري شيكابالا في الوقت الذي نفت فيه الإدارة الهلالية وبشدة مفاوضاتها مع المهاجم الكويتي فهد العنزي ومن المنتظر أن يتم إعلان اسم المهاجم نهاية الأسبوع الجاري وسيلتحق اللاعب مع الفريق في المعسكر الخارجي الذي سيقام في الإمارات يوم 19 يناير الجاري.
ـــ
اعترف مدرب الوحدة الجديد المصري مختار مختار بصعوبة مهمته، واصفا التحدي بقيادة الوحدة في مثل هذا التوقيت بالمجازفة. وقال مختار أثناء مؤتمر صحفي عقده مع رئيس النادي جمال تونسي أمس" قبولي بتدريب الوحدة في ظل عدة ظروف صعبة أهمها ترتيبه في الدوري وأوضاعه الفنية ونتائجه الأخيرة هو أشبه بالمجازفة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 659

Y
W
تقييم
5.73/10 (117 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار