{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في اجتماعه الأول ... مجلس تقني حائل يدرس التوسع المتميز في التدريب واستحداث تخصصات يحتاجها سوق العمل و مفرح الرشيدي أمينا له - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في اجتماعه الأول ... مجلس تقني حائل يدرس التوسع المتميز في التدريب واستحداث تخصصات يحتاجها سوق العمل و مفرح الرشيدي أمينا له


في  اجتماعه الأول ... مجلس تقني حائل يدرس التوسع المتميز في التدريب واستحداث تخصصات يحتاجها سوق العمل و مفرح الرشيدي أمينا له
27-01-1432 08:09 PM

سبق حائل ــ مفرح الرشيدي :

عقد مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل اجتماعه الأول عام 1432هـ في الكلية التقنية بحائل صباح يوم الأحد27محرم1432هـ الموافق2 يناير2011 برئاسة رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس ضحوي بن عبدالهادي الشمري و بحضور أعضاء المجلس كلاً من: أولاً الأعضاء من خارج المؤسسة المهندس إبراهيم بن عبد الله البدران أمين عام الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل و الأستاذ أحمد بن عبد الله الرشيدي نيابة عن مدير مكتب العمل بحائل و الأستاذ بسام بن عيادة الشمري مدير مركز الخدمة الشاملة بحائل و الأستاذ خالد بن علي السيف رئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل و الأستاذ عيسى بن عبد الله الحليان رجل الأعمال المعروف و المهندس مبارك بن فريح السلامة رئيس الجهاز التنفيذي للسياحة بحائل ثانياً الأعضاء من داخل المؤسسة المهندس ضحوي بن عبد الهادي الشمري رئيس المجلس و المهندس فهد بن ملقاط الشمري نائب رئيس المجلس و المهندس حامد بن حمد المطيري عميد الكلية التقنية بحائل والأستاذ سالم بن محمد الشمري مدير المعهد المهني الصناعي بحائل والأستاذ ناصر بن عبد الله البقعاوي مدير المعهد المهني الصناعي ببقعاء والأستاذ خالد بن إبراهيم النويصر رئيس خدمات المتدربين بالمجلس و المهندس عبد الله بن عايض الزهراني رئيس وحدة تقويم التدريب بالمجلس الأستاذ مفرح بن غاطي الرشيدي مدرب متميز في الكلية التقنية بحائل ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام في المجلس.

وقدم قبل الاجتماع في قاعة الاستقبال عرض عن الكلية التقنية بحائل وأقسامها وتخصصاتها والمعامل والورش ودار نقاش جانبي أثناء فترة الاستقبال وقد أبدى الجميع إعجابهم بما شاهدوه بعد ذلك عقد اجتماع في القاعة الرئيسة في مبنى عمادة الكلية وعرض في بداية الاجتماع عرضين مرئيين حول المؤسسة الأول بعنوان"إنجازات وتطلعات" والعرض المرئي الثاني بعنوان"ريادة" ثم قدم رئيس المجلس عرضاً تعريفياً عن المجلس والوحدات التدريبية في منطقة حائل .

ثم بدأت بعده فقرات الاجتماع وتم مداولة ومناقشة كل نقطة واتخذت التوصيات بالتصويت أولاً تكليف أمين للمجلس. رشح بأغلبية الأصوات عضو المجلس الأستاذ مفرح بن غاطي الرشيدي ليكون أميناً للمجلس .

ثانيا الإطلاع على دراسة نشر التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل فشاهد المجتمعون عرضاً حول تفاصيل الدراسة التي قام بها فريق من مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل لنشر التدريب التقني في المنطقة واستمعوا إلى شرح موسع حول الإجراءات التي تمت قبل وأثناء وبعد الجولة الميدانية والنتائج التي خلصت إليها الدراسة وأشادوا بالدراسة والنتائج التي توصلت إليها وناقشوا ضرورة أن يتوسع في حائل في التدريب التقني والمهني على أن يكون هذا التوسع متميزا وتم تشكيل فريق عمل من المجلس لدراسة مقترح ضمن التوسع في التدريب التقني والمهني .

وثالثاً مناقشة استحداث برامج تدريبية في منطقة حائل وفق احتياج سوق العمل فناقش المجتمعون استحداث برامج تدريبية المعتمدة بالمؤسسة واقتراح برامج جديدة تخدم سوق العمل المتجدد واستعرضوا آليات افتتاح تخصصات أو أقسام في الوحدات التدريبية وضرورة أن يكون هناك دراسة ميدانية تحدد مدى الحاجة إلى خريجي التخصص من عدمه في سوق العمل. وأكدوا على ضرورة أن يتضمن تأهيل المتدربين برنامجاَ مكثفا للغة الإنجليزية مع جودة التدريب ومواكبة الحقائب التدريبية للمعايير العالمية في المجال.

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 663

Y
W
تقييم
3.98/10 (150 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار