"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
إتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية يُعلن عن إنطلاق رالي باخا حائل 2011 ... إمتيازات خاصة وجوائز مالية للفرق المشاركة في رالي باخا حائل


إتحاد العربي السعودي  للسيارات والدراجات النارية  يُعلن عن إنطلاق رالي باخا حائل 2011  ... إمتيازات خاصة وجوائز مالية للفرق المشاركة في رالي باخا حائل
27-01-1432 11:26 PM

سبق حائل ــ فراس النمري :

أكد الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عن تنظيم رالي باخا حائل الصحراوي، الذي يحظى بإشراف الإتحاد الدولي للسيارات "فيا"، في شمال ـ وسط المملكة العربية السعودية بين 8 و10 فبراير 2011.

وبالرغم من أن رالي باخا حائل لم يعد مدرجاً كجولة عالمية على روزنامة كأس العالم للراليات الصحراوية هذا العام، إلاّ أن القيمين على هذا الحدث تمتلكهم الثقة العالية بجذب العديد من الفرق العالمية للمشاركة في المنافسات التي تمتد على مدى يومين وتقام على مسارات صحراوية في حائل، في صحراء النفوذ الكبير، وعلى أكثر المسارات والطرقات الصحراوية تطلباً في العالم.

ويقام رالي باخا حائل هذا العام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، رئيس اللجنة العليا لتطوير حائل ورئيس اللجنة العليا المنظمة لباخا حائل، علماً أن هذا الحدث يحظى بدعم مطلق من السلطات المحلية في المدينة. وسينطلق رالي باخا حائل بالتزامن مع ترحيب الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية برئيسه الجديد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل بن عبدالعزيز الذي حل بدلاً من المهندس مشعل بن فهد السديري الذي أعفي من مهامه بنــاءً على طلبه بسبب ظروفه الخاصـــة.

وأعلن الرسميون في رالي باخا حائل 2011 أن جوائز مالية كبيرة ستدفع للمشاركين في هذا الحدث، حيث سيحصل الفائز باللقب على جائزة مالية تصل الى 100 ألف ريال سعودي (حوالى 28 ألف دولار أميركي)، بينما سينال وصيف البطل مبلغاً وقدره 50 ألف ريال سعودي، وصولاً الى صاحب المركز الخامس الذي سيحصل على 10 آلاف ريال. أما الفائز بلقب فئة الـ "تي2" فسينال 30 ألف ريال سعودي، بينما سيحصل وصيفه على شيك بقيمة 20 ألفاً، أما صاحب المركز الثالث فسينال 10 آلاف.

وستحصل الفرق القادمة من خارج حدود المملكة على مجموعة من التسهيلات منها عرض للإقامة في فندق لمدة 5 ليالٍ في غرفة مزدوجة للسائقين وللملاحين، وعلى مساعدات مالية بقيمة 2500 دولار أميركي من أجل تأمين الاجراءات المتعلقة بالحصول على التأشيرة للدخول الى المملكة العربية السعودية. ويتوجب على الفرق الأجنبية إرسال تفاصيل جوازات السفر الى الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية بأسرع وقت ممكن.

جدول المواعيد لرالي باخا حائل سيبدأ مع الفحص الفني وعملية التوثيق للسيارات المشاركة في الحدث وذلك يوم الإثنين الواقع في 7 فبراير، بينما ستنطلق المنافسات الفعلية مع مرحلة إستعراضية تقام بعد حفل الإنطلاق يوم الثلاثاء 8 فبراير، بينما سيقام القسمان الثاني والثالث في صحراء تحدي النفود الكبير في غرب حائل يومي الأربعاء 9 فبراير والخميس 10 منه.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 808

Y
W
تقييم
3.36/10 (89 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#32788 Saudi Arabia [الشيهان...؟]
1.00/5 (1 صوت)

28-01-1432 12:33 PM
بالتوفيق للجميع ونرجو زياده وتنظيم الفعاليات لجذب الزوار واظهار حائل كنموذج للسياحه الصحراويه المثاليه ، واعطاء التسهيلات للجميع للمشاركه باظهار هذا الكرنفال بأحلى حله ،
والى الامام يأميرنا المحبوب ,,,


#32800 Saudi Arabia [عواد البندر الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

28-01-1432 03:38 PM
احلا ما بالرالي اني ادوجل لحالي بالضلع



وكل هالخلق تطس من غير شر للنفود


#32811 Saudi Arabia [فارس]
1.00/5 (1 صوت)

28-01-1432 08:19 PM
ألحين يعطون المتسابقين القادمين من خارج المملكة شقه خمس ليالي مجانا و2500 دولار المفروض تعطون المتسابقين اللي من اهل الديره مثل هالدعم لحين اللي يبي يشارك بالرالي من أهل الديره لازم ياخذ أقساط عشان يشارك بالرالي مع أنه فيه سواقين أفضل من السواقين العالميين...



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار